أصداء عُمانإقتصاد

أسياد إكسبريس توقّع اتفاقية مع فودافون عُمان لتزويدها بحلول لوجيستية مبتكرة..

أصــداء – العمانية | وقّعت أسياد إكسبريس إحدى قطاعات مجموعة أسياد اتفاقية مع شركة فودافون عُمان، لتزويدها بخدماتها اللوجيستية المتكاملة من خلال مركز التنفيذ والإنجاز.

ويُعد هذا التعاون الأحدث في قائمة الشراكات التي تبرمها أسياد إكسبريس التي تعزز مكانتها بصفتها مركزا إقليميا للإنجاز والتنفيذ والتوزيع في قطاع التجارة الإلكترونية.

وقال ناصر بن أحمد الشرجي، المكلف بأعمال الرئيس التنفيذي في أسياد إكسبريس : “تشهد أعمالنا اللوجيستية المتكاملة تطورا متسارعا على المستوى المحلي والاقليمي والسعي لاغتنام الفرص الجديدة التي تدعم نمو أعمالنا وقيادة مسيرة نمو القطاع اللوجيستي في السلطنة.

وأضاف “أن شراكتنا مع فودافون عُمان ستتيح لنا الفرصة لتعزيز هذا النمو وتزويد عملائنا بخدمات أشمل تفي بمتطلباتهم نظراً لما نمتلكه من مقومات وإمكانات من شأنها الإسهام في تسهيل وتعزيز حركة التجارة الإلكترونية في أرجاء السلطنة”.

ويُعد مركز الإنجاز والتنفيذ الجديد جزءًا من مركز أعمال أسياد إكسبريس الذي تم تشييده على مساحة 3,000 متر مربع ويقدم تشكيلة متكاملة من الخدمات المبتكرة في التخزين، وإعداد وإرسال الشحنات والطرود لتسليم الميل الأخير محلياً ودولياً، وإدارة المرتجعات.

كما يتميز المركز بموقعه الاستراتيجي القريب من مطار مسقط الدولي، وتجهيزه بأحدث التقنيات والمرافق والتسهيلات لتقديم خدمات مبتكرة لعملائه التجاريين والأفراد والشركات المحلية والدولية، وتزويدهم بأحدث الحلول البريدية وأسرعها وأكثرها كفاءة وفاعلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى