خدمات صحفيةشركات ومصانع

أكتوبر القادم .. الطيران العُماني يبدأ تشغيل رحلاته المجدولة إلى 18 مدينة من بينها دبي والدوحة..

أصــداء – يبدأ الطيران العُماني “الناقل الوطني للسلطنة” في أول أكتوبر القادم تشغيل رحلاته المجدولة إلى 18 مدينة في 12 دولة حول العالم تشمل ربط مسقط بكل من دبي والدوحة.

وستنطلق رحلات الطيران العُماني بين مسقط ودبي ومسقط والدوحة بواقع رحلتين أسبوعيًّا خلال أيام السبت والخميس اعتبارًا من 1 وحتى 24 من شهر أكتوبر القادم.

وأكد الناقل الوطني للسلطنة التزامه بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة للمسافرين على متنه.

وأشار إلى أنه يتوجب على المسافرين على متنه ارتداء الكمّامات في مطارات عُمان وعلى متن رحلات الطيران العماني، موضحًا أنه سيقوم بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة وسيرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

ودعا الطيران العُماني ضيوفه للمبادرة بحجز رحلاتهم عبر الموقع الإلكتروني أو بالتواصل مع مركز الاتصالات أو مكاتب الطيران العُماني أو وكلاء السفر المعتمدين لضمان الحصول على حجوزات حسب تفضيلاتهم.

كما يدعو ضيوفه المغادرين من مسقط إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة بوجهاتهم قبل السفر وآخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات عُمان فيما يتعلق بالسفر عبر مطارات السلطنة عبر موقع الطيران العُماني، فيما يتوجب على الضيوف المسافرين القادمين إلى السلطنة من دبي والدوحة تطبيق كافة الإجراءات المتبعة لدخول السلطنة والمتاحة عبر موقع هيئة الطيران المدني.

Spread the love
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق