أصداء عُمانمحليات

أكثر من 5000 طالب وطالبة يستفيدون من برنامج “سواعد”..

أصـداء – أسهم برنامج “سواعد” الذي يديره مركز عُمان للوجيستيات بمجموعة اسياد، في توعية وتدريب وتنظيم زيارات وتقديم محاضرات لأكثر من 5203 طلاب وطالبات وأخصائي توجيه مهني في مختلف محافظات السلطنة؛ في إطار الجهود التي يبذلها المركز في التعريف ببيئة الأعمال في القطاع اللوجيستي، بالإضافة إلى تطوير الكوادر الوطنية معرفيًّا وعمليًّا، وتعزيز سمعة الشركات اللوجيستية لتصبح وجهة جاذبة للعمل.

ويسعى برنامج “سواعد” – الذي ينفذه فريق الرأسمال البشري بمركز عُمان للوجيستيات باسياد – لمواكبة النمو المتوقع لفرص العمل في القطاع اللوجيستي من خلال التدريب المهني وفق معايير الجودة العالمية، إضافة إلى تعزيز دور الرأسمال البشري عبر برامج البحوث والتطوير لتحقيق النمو بالأعمال اللوجيستية باستخدام أفضل الممارسات والتقنيات الدولية.

             

وقالت أمينة بنت خميس السيابية، استراتيجي الرأسمال البشري بمركز عُمان للوجيستيات بمجموعة اسياد أن برنامج “سواعد” بدأ عام 2016م ، كمبادرة من المركز لتعزيز جاذبية القطاع اللوجيستي والعمل في الشركات اللوجيستية في السلطنة.

وقالت ان مركزعُمان للوجيستيات ركّز خلال برنامج “سواعد” الذي يحمل شعار «نحو قطاع لوجيستي واعد» على التوعية والتعريف بالقطاع وتعزيزجاذبيته مهنيًا من خلال التعرُّف على فرص النمو بالقطاع ودوره في الاقتصاد الوطني.

وبيّنت أن البرنامج يستهدف مختلف الفئات العمرية والمستويات التعليمية من طلاب المدارس والجامعات والكليات والمتدربين والعاملين بالقطاعات الأخرى والشركاء المهنيين وأفراد المجتمع، ويشمل أيضا العاملين بالقطاع اللوجيستي ليكونوا سفراء القطاع من خلال إكسابهم التوعية اللازمة بالقطاع.

Spread the love
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق