أصداء الرياضةمحلي

إتحاد الطائرة يعلن أسماء المترشحين للدورة الانتخابية الثانية عشرة 2021 – 2024م..

كتب : إسحاق الحارثي – أصــداء

 

بعد تمحيص ومراجعة طلبات الترشح لعضوية مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة الطائرة في دورته الثانية عشر للفترة 2021 – 2024م ، أعلنت اللجنة المكلفة باستقبال طلبات الترشح وإدارة الانتخابات بأنه لم يردها من لجنة الاستئناف والطعون الانتخابية أي طعون أو اعتراضات خلال الفترة الزمنية المحددة للطعون والاعتراضات وفق لائحة الانتخابات التي أعلنها الاتحاد في وقت سابق ، بذلك تكون جميع طلبات الترشح صحيحة ومستوفية الشروط.

وقد أعلنت اللجنة القائمة النهائية للمترشحين الذين بلغ عددهم 16 متقدماً يتنافسون للوصول لعضوية المجلس.

حيث يتنافس لرئاسة مجلس الإدارة كل من الدكتور حمود بن درويش بن سالم الحسني عن نادي السيب ، والدكتور عامر بن حميد بن عبدالله الطوقي عن نادي الكامل والوافي ، والمهندس إبراهيم بن عبدا لله بن عبدالرحيم المقبالي عن نادي صحار.

فيما يتنافس لمنصب نائب الرئيس كل من عبدالله بن علي بن مبارك المقدم وذلك عن نادي ظفار وسالم بن مبارك بن سالم الجابري عن نادي مجيس.

ويتنافس لمنصب أمين السر العام كل من راشد بن مبارك بن حمد الحمداني عن نادي الشباب ، ومحمد بن عيد بن محمد الهاشمي عن نادي البشائر.

وتقدم لمنصب أمين الصندوق قيس بن حامد بن حمدان السعيد عن نادي عمان وهو الوحيد الذي تقدم لهذا المنصب بدون منافس وبذلك يصل لعضوية المجلس بالتزكية.

كذلك هو الحال مع منصب المرأة الإلزامي حيث لم يتقدم للتنافس لهذا المنصب سوى سعادة بنت سعيد بن سالم العزرية وهي المرأة الوحيدة التي تقدمت لهذا المنصب وبذلك تصل لعضوية المجلس بالتزكية.

فيما تقدم للمنافسة على عضوية المجلس كل من صالح بن ناصر بن ابراهيم الزدجالي عن نادي الخابورة ، والمهندس خالد بن محمد بن هلال العريمي عن نادي العروبة ، والحكم الدولي رشيد بن سالم بن مبارك مغراب عن نادي الاتحاد ، وسالم بن سعيد بن محمد البلوشي عن نادي قريات ، ومحمد بن سالم بن محمد الوهيبي عن نادي أهلي سداب ، ومحمد بن أحمد بن سعيد قطن عن نادي النصر ، وأخيراً عيسى بن عبدالله بن أحمد البلوشي عن نادي السلام.

وسوف تنتخب الجمعية العمومية يوم الخميس الموافق 5 أغسطس 2021م الساعة 11 صباحاً بفندق سيتي سيزن بالخوير عدد 7 أعضاء لعضوية المجلس بعد تزكية أمين الصندوق ومنصب المرأة الإلزامي ليصبح العدد الإجمالي 9 أعضاء.

يذكر أن التنافس سوف يكون 3 لمنصب رئيس مجلس الإدارة واثنان لمنصب نائب الرئيس واثنان لمنصب أمين السر العام و 7 أعضاء.

وقد فتح الاتحاد العماني لكرة الطائرة أبواب استقبال طلبات الترشّح لعضوية المجلس من الفترة 13 يونيو إلى 22 يونيو 2021م.

يذكر أن لجنة استقبال طلبات الترشح وإدارة الانتخابات ضمت كلاً من خليفه بن مبارك الهاشمي رئيساً للجنة وعضوية محمد بن خلفان المشرفي وخليفه بن ناصر الحوسني وإيمان بنت سالم القطامية والدكتور طارق محمد علي مقرر اللجنة.

فيما ضمت لجنة الاستئناف والطعون الانتخابية كلاً من الدكتور خالد بن حمد الغيلاني رئيساً للجنة وعضوية علي بن عبدالله الرئيسي ومانع بن حسين الجابري وعبد الله بن خلفان المعولي والدكتور طارق محمد علي مقرر اللجنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى