أصداء الرياضةمحلي

إتحاد الطائرة يغلق باب الترشحات..

مسقط : إسحاق الحارثي – أصــداء

 

أعلنت اللجنة المشكلة لاستقبال طلبات الترشح وإدارة انتخابات عضوية مجلس إدارة الإتحاد العماني للكرة الطائرة عن إغلاق استقبال طلبات الترشح للدورة الثانية عشرة لعضوية مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة للدورة الانتخابية ٢٠٢١ – ٢٠٢٤م.

يذكر أن أبواب إستقبال طلبات الترشح لعضوية المجلس قد فتحت من ١٣ يونيو الى ٢٢ يونيو ٢٠٢١م.

وقد إستقبلت اللجنة عدد ١٦ طلباً تتنافس للوصول لعضوية المجلس في دورته الثانية عشر.

حيث تقدم للتنافس على مقعد رئاسة مجلس الإدارة كل من الدكتور عامر بن حميد الطوقي أمين السر عن نادي الكامل والوافي ، والدكتور حمود بن درويش الحسني عن نادي السيب ، وابراهيم بن عبدالله المقبالي عن نادي صحار.

كما تقدم لمنصب نائب الرئيس كل من سالم بن مبارك الجابري عن نادي مجيس ، وعبدالله بن علي المقدم عن نادي ظفار.

فيما تقدم لمنصب أمين السر العام راشد بن مبارك الحمداني عن نادي الشباب ، ومحمد بن عيد الهاشمي عن نادي البشائر.

كما تقدم لمنصب أمين الصندوق قيس بن حامد بن حمدان السعيد عن نادي عمان وهو الوحيد الذي تقدم لهذا المنصب.

فيما تقدم للمنافسة على عضوية المجلس كل من صالح بن ناصر الزدجالي عن نادي الخابورة ، وخالد بن محمد العريمي عن نادي العروبة ، والحكم الدولي رشيد سالم مغرّب عن نادي الاتحاد ، وسالم بن سعيد البلوشي عن نادي قريات ، ومحمد بن سالم الوهيبي عن نادي أهلي سداب ، ومحمد بن أحمد بن سعيد قطن عن نادي النصر ، وعيسى بن عبدالله البلوشي عن نادي السلام.

فيما تقدمت لمنصب كرسي المرأة الإلزامي سعادة بنت سعيد العزرية وهي المرأة الوحيدة التي تقدمت لهذا المنصب.

هذا وسوف يصل لعضوية المجلس عدد ٩ أعضاء يمثلون رئيس مجلس الإدارة ونائب الرئيس وأمين السر العام وأمين الصندوق وعدد ٥ أعضاء بما فيهم إمرأة.

من جانب آخر تعقد الجمعية العمومية العادية للاتحاد العماني للكرة الطائرة إجتماعها يوم الخميس الموافق ٥ أغسطس ٢٠٢١م عند الساعة ١١ صباحاً بفندق سيتي سيزن الخوير يتخللها انتخابات عضوية مجلس إدارة الاتحاد العماني للفترة ٢٠٢١ – ٢٠٢٤م.

يذكر بأن الجمعية العمومية قد شكلت في إجتماعها الأخير لجنتين لاستقبال طلبات الترشح وإدارة الإنتخابات ، والاستئناف والطعون الإنتخابية.

حيث ضمت لجنة إستقبال طلبات الترشح وإدارة الإنتخابات كلاً من خليفه بن مبارك الهاشمي رئيساً للجنة ، وعضوية كل من محمد بن خلفان المشرفي وخليفه بن ناصر الحوسني وإيمان بنت سالم القطامية والدكتور طارق محمد علي عضواً ومقرراً للجنة.

فيما ضمت لجنة الاستئناف والطعون الإنتخابية كلاً من الدكتور خالد بن حمد الغيلاني رئيساً للجنة ، وعضوية كل من علي بن عبدالله الرئيسي ومانع بن حسين الجابري وعبدالله بن خلفان المعولي والدكتور طارق محمد علي عضواً ومقرراً للجنة.

هذا وقد حددت لجنة الاستئناف والطعون الإنتخابية مدة يومين من إعلان قائمة المترشحين من تقديم الطعن لكل ذي صفة ومصلحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى