خدمات صحفيةشركات ، مصانع

إتفاقية تعاون في التسويق العقاري بين أساور العقارية وتلال مسقط لتسويق مشروع مسقط بافليون للمكاتب الذكية في مسقط هيلز..

* سهام الحارثية : مشروع بافليون للمكاتب الذكية الفريد من نوعه يحقق نقله في الاستقطاب والاستثمار وبيئة اعمال جاذبة.. * داوود الهنائي : قيمة المشروع 33 مليون ريال والأعمال الإنشائية سوف تبدأ من مطلع الاسبوع القادم.. * عبدالرحيم الخروصي : إستطاعت الشركة من إنجاز أكثر من 1500 وحدة سكنية خلال الفترة الماضية..

متابعة : بدر بن مراد البلوشي – أصــداء

 

وقعت شركة أساور العقارية اتفاقية مع شركة تلال مسقط للتطوير المشترك تقوم بموجبها الشركة بالتسويق لمشروع مسقط بافليون للمكاتب الذكية الواقع في مسقط هيلز قيد الانشاء.

حيث تعتبر شركة تلال مسقط للتطوير المشترك المطور العقاري للمشروع والتي تأتي بعد اندماج شركة تثمير للتطوير وشركة المخطط العقارية.

وقّع الاتفاقية المهندسة سهام بنت احمد الحارثية الشريك والرئيس التنفيذي لشركة أساور العقارية والأفاضل داود بن سليمان الهنائي الشريك المؤسس و عبدالرحيم بن محمد الخروصي الشريك المؤسس من جانب شركة تلال مسقط للتطوير المشترك.

وأعربت المهندسة سهام بنت أحمد الحارثية عن سعادتها بتوقيع الاتفاقية حيث قالت : إننا في أساور العقارية نسعى ان نوظف الخبرة المكتسبة في المجال العقاري نحو تنمية وتطوير المشاريع العقارية وجذب الاستثمار لهذا القطاع المهم  والغاية من ذلك  هو جذب وتنمية الاستثمارات المحلية والخارجية  في القطاع العقاري والتي لا تتحقق إلا من خلال تقديم الدراسات والاستشارات العقارية لإقناع الشركاء والمستثمرون وتهيئة البيئة المناسبة للجذب العقاري بالسلطنة ، فمع الايمان الكبير برؤية عمان ٢٠٤٠ وتوجهاتها نحو خلق بيئة تحفيزية جاذبه لمختلف القطاعات الاقتصادية وما لها من قوة في فتح الباب للاستثمارات الخارجية بالحوافز والمنكرات فما علينا كشركات محلية متخصصه الا الاقتناع بالنظم الاستثمارية والجذب لها ليكون هناك انتعاشا في مجالات عدة بالقطاعات الاقتصادية والسياحية والتجارية وتنعكس ايجابا على المجتمع المحلي من حيث رفع مستوى المنتجات المقدمة وتوفير فرص عمل في مختلف التخصصات المرتبطة بالقطاع العقاري سواء كانت فنية او تخصصية اخرى.

وأضافت أن حصول أساور الحصرية على تسويق مشروع بحجم هذا المشروع الهام للمكاتب الذكية الذي يوفر بيئة اعمال جاذبة للشركات والافراد من داخل السلطنة وخارجها  بمشروع مسقط بافليون بمسقط هيلز الذي يعتبر من مشاريع التملك الحر للمواطنين والأجانب دليل على ثقة المطور في نوعية الخدمات التي تقدمها الشركة حيث يمتاز المشروع بموقعه الاستراتيجي في مسقط هيلز التي تعتبر هي الاخرى موقعا مميزا كونها مقابل مدخل مسقط السريع ومن المواقع المتميزة للشركات في مسقط.

وأضافت الحارثية: ان المشروع يشتمل على عدد من الوحدات المكتبية الذكية التي تهيئ أجواءً عملية للشركات الكبرى ولرواد الاعمال والمستثمرين والتجار وقد صممت المشروع بأحدث المواصفات العالمية التي تضاهي المكاتب العليا في المدن الكبرى مراعيا إدخال التكنولوجيا العصرية والأدوات التقنية وأحدث الأساليب المعمارية ، وزود المشروع بنظم بَدْءاً من المواقف تحت الأرض الى المحلات التجارية والخدمات الداعمة للمكاتب  الى الطوابق العلوية والتي يمكن للمالك التحكم عن بعد بالمكتب  وسوف يتوفر بالمبنى العديد من المزايا الفريدة والتي سيتم الاعلان عنها خلال الاسابيع القادمة.

واختتمت المهندسة سهام الحارثية : وإننا في أساور العقارية نعمل الآن على  المزيد من المشاريع التي سوف تمهد لجذب مستثمرين من داخل البلاد وخارجها بالتنسيق مع  بعض الشركات العالمية الكبرى للاستثمار وفتح مكاتب اقليمية بالسلطنة تقوم على تنويع أساليب العمل وإدارة الاعمال لتكون السلطنة محطة جذب للأعمال اسوة بدول العالم المختلفة.

من جانبه أعرب الفاضل داوود الهنائي عن سعادته بتوقيع اتفاقية تسويق المشروع التي نتطلع ان تسهم في تحقيق مصادر جذب من رواد الأعمال والتجار ورؤوس الأموال خاصة وان المشروع جاء ليكون بسمات عصرية لهم وبيئة لتسيير الأعمال بتصميم معماري حديث كما انني سعيد ان نوقع اتفاقية بدء الاعمال الانشائية مع المقاول وهي شركة المشاريع الكبرى والتي سوف تبدأ من الاسبوع القادم الاعمال الانشائية ليكون المشروع جاهز خلال 24 شهر بإذن الله.

واضاف ان شركة تلال مسقط للتطوير المشترك تم تأسيسها عام 2018 بالاندماج مع شركة تثمير للتطوير وقد قامت الشركة منذ تأسيسها بطرح عدد كبير من المشاريع في الخوير والخوض والموالح وتجاوز عدد عملائها أكثر من 1500 عميل وفيها عدد كبير من الوحدات السكنية المتكاملة والتي بشكل سريع ومباشر.

وأضاف الفاضل عبدالرحيم بن محمد الخروصي الشريك المؤسس بشركة تلال مسقط للتطوير المشترك انه تم اعداد مشروع مسقط بافليون بمواصفات و تصاميم هندسية راقية مع احدى الشركات العالمية وروعي فيه توفير عدد كبير من المواقف والانسيابية وسهولة الوصول إلى الوجهات المرادة في المشروع وبه وحدات مكتبية ذكية بأحدث المواصفات المعمارية العالمية وحمام سباحة ونادي رياضي لكي يستطيع العاملون بالشركة من الاستمتاع بجو العمل وكذلك الاهتمام بالتهوية وتم اختيار موقع المبنى ليكون علامة بارزة بالمنطقة.

ويعتبر المشروع امتداد لعدد كبير من المشاريع الاخرى التي قامت الشركة بتنفيذها بالخوير 25 وبوشر عند مسجد محمد الأمين حيث لدى الشركة العديد من المشاريع  المتكاملة قيد الإنشاء ومنها ما تم تسليمه وفق المعايير والمواصفات المناسبة.

هذا وتجدر الاشارة أن شركة أساور العقارية تدير أصول عقارية تزيد قيمتها عن 35 مليون ريال عماني منها مشروع الخوير سكوير وسيار بالطريق السريع ومراسي والعديد من المشاريع الاخرى المتكاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى