أخرىأصداء العالم

إجتماع المجلس العربي للاختصاصات الصحية..

أصــداء – العمانية | عقد المجلس العربي للاختصاصات الصحية عبر تقنية الاتصال المرئي اجتماعًا لمكتبه التنفيذي برئاسة معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة – رئيس الهيئة العليا للمجلس العربي للاختصاصات الصحية بمشاركة أصحاب المعالي والسعادة أعضاء المكتب التنفيذي، وممثل الأمانة الفنية لمجلس وزراء الصحة العرب، وعدد من مسؤولي وزارة الصحة بالسلطنة.

ورحّب معالي الدكتور السعيدي بالحضور، كما بثّ شكره وتقديره لجميع العاملين في الأمانة العامة للمجلس العربي وجميع الكوادر الصحية على الجهود والتضحيات في ظلّ جائحة كورونا.

واستعرض سعادة الأستاذ الدكتور عمر بن عوض الرواس الأمين العام للمجلس تقرير الأمانة العامة حول متابعة تنفيذ قرارات الهيئة العليا والمكتب التنفيذي وأعمال المجلس لعام 2020، كما سلّط الضوء على البرامج التطويرية التي باشرت الأمانة العامة بتنفيذها وفي مقدمتها الامتحانات الإلكترونية وفقًا للمعايير العالمية.

تم خلال الاجتماع اعتماد تعيين الأمين العام المساعد للمجلس العربي، وإقرار مشروع الخطة الإستراتيجية للأعوام 2021 – 2025 والخطة التشغيلية لعام 2021 واللائحة التنظيمية للشؤون الأكاديمية، وإقرار الميزانية الختامية لسنة 2020 ومشروع موازنة سنة 2021، بالإضافة إلى بعض المواضيع الخاصة بعمل الأمانة العامة تمهيدًا لعرضها على الهيئة العليا في اجتماعها الذي سيعقد في الثاني من شهر مارس القادم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى