أصداء العالمسياسة

إرتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 202 جراء قصف قوات الاحتلال الإسرائيلية .. واستشهاد أسرة فلسطينية جديدة في إحدى الغارات..

أصــداء – العمانية | إرتفعت حصيلة الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية جرّاء قصف قوات الاحتلال الإسرائيلية يوم الأحد إلى 202 شهيد و5 آلاف و588 جريحا.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان، أنّ عدد شهداء قطاع غزة بلغ 181، بينهم 52 طفلا، و31 امرأة، فيما بلغ عدد شهداء الضفة الغربية 21 بينهم طفل.

وأشارت إلى أن إجمالي المصابين منذ نحو أسبوع في قطاع غزة بلغ ألفًا و225 مصابا، فيما وصل عدد المصابين من اعتداءات الاحتلال والمستوطنين في محافظات الضفة الغربية بما فيها القدس إلى 4 آلاف و 363 جريحا.

وكان قد استشهد ما لا يقل عن 7 فلسطينيّين من عائلة واحدة، وأصيب أكثر من 40 آخرين، في غارة شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلية على 4 مبانٍ سكنية في حي الرمال الواقع غرب مدينة غزة.

وتمكن رجال الإنقاذ من انتشال عدد من الأحياء من تحت الأنقاض، بينهم أطفال، فيما لا تزال عمليات البحث عن ناجين آخرين بين حطام المنازل مستمرة.

وبالتالي ترتفع حصيلة شهداء غارات العدوان الإسرائيلية في قطاع غزة إلى أكثر من 181 شهيدًا بينهم 52 طفلًا، و31 امرأة، وأكثر من ألف ومائتين وعشرين مصاباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى