خدمات صحفيةشركات ، مصانع

إستمرار الأعمال الإنشائية في مجمع السّيف السكني..

صـور : بدر بن مراد البلوشي – أصــداء

 

تستمر الأعمال الإنشائية في مشروع مجمع السّيف السكني بنيابة الأشخرة بولاية جعلان بني بو علي بمحافظة جنوب الشرقية وفق المخطط الزمنى الموضوع من قبل شركة سندان للتطوير- السيف للإسكان.

وقد قام الرئيس التنفيذي لسندان للتطوير علي سليمان بزيارة للمشروع ؛ للاطلاع على سير العمل بشكل ميداني ، وجاءت الزيارة ضمن عمليات المتابعة التي تقوم بها الإدارة التنفيذية للشركة للوقوف على المشاريع ، ومتابعة سير الأعمال فيها وفق الخطط الموضوعة.

يأتي إنشاء مشروع مجمع السّيف السكني كأحد هذه المشاريع التي تمضي في خطىً متسارعة ، حيث تم الانتهاء من الأعمال التحضيرية للمشروع ، وتجهيز سكن العمال ، كما تمت إزالة الطبقة العلوية لموقع المشروع بعمق 1 متر وعلى مساحة 2300 متر مربع وتستكمل أعمال تنفيذ دك وتسوية التربة للمنطقة الثانية للفيلات ، وأعمال الردم بطبقة واحدة ؛ تمهيدا لعمل الأساسات العميقة ، وجارٍ تنفيذ أعمال القواعد العميقة للمنطقة الأولى للفيلات.

يعتبر مشروع مجمع السّيف السكني من المشاريع النموذجية والفريدة في مجال المجمعات السكنية الفاخرة على ضفاف شاطئ نيابة الأشخرة الجميل المتناغم بنسمات الهواء العليل المعتدلة في فصل الصيف والباردة في فصل الشتاء، مما يضمن تجربة الحياة الاستثنائية من خلال المشروع الذي تتكامل فيه كافة عناصر الرفاهية.

يضم المشروع خمساً وسبعين فلة ؛ تم تصميمها وفق أعلى المعايير العصرية والحديثة مع مراعاة أدق التفاصيل التي تعطي الطابع الخاص للمشروع والمميز مع وجود الحديقة الخضراء المكونة من عدة عناصر والتي تتوسط المشروع وتتكامل مع عناصر المشروع الأخرى.

الرئيس التنفيذي لسندان للتطوير أكد بأن الزيارة لمشروع مجمع السّيف تأتي ضمن خطط المتابعة الميدانية للمشاريع الخاصة بالشركة للوقوف عليها وتسخير كافة الإمكانيات والسبل لضمان سير الأعمال فيها وفق البرنامج الزمني الموضوع لها.

الجدير بالذكر بأن سندان للتطوير – السّيف للإسكان دائما تسعى لتقديم المشاريع النموذجية التي تتماشى مع توجهات السلطنة ورؤية عمان 2040 في المشاريع التي تحقق القيمة المضافة على المستوى العمراني ، وتساهم في تنمية المحافظات المختلفة ؛ من خلال احتضانها لهذه النوعية من المشاريع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى