أصداء عُمانإقتصاد

إفتتاح المجمع التجاري (الخوير سكوير)..

أصــداء – العمانية | إفتتحت بلدية مسقط وشركة بيت بيان للاستثمار يوم الإثنين المجمع التجاري “الخوير سكوير” وهو عبارة عن مشروع مبنى مكون من طابقين بمساحة تقدر بحوالي 6 آلاف متر مربع.

رعى افتتاح المشروع معالي المهندس عصام بن سعود بن حارب الزدجالي رئيس بلدية مسقط.

ويعد المشروع اتفاقية استثمارية بين بلدية مسقط وشركة “بيت بيان للاستثمار” للانتفاع بقطعة أرض البلدية الواقعة في منطقة الخوير بولاية بوشر لتنفيذ مجمع تجاري.

وجاءت فكرة المشروع لتخدم التوسع السكاني والعمراني، وتلبي حاجة السوق للمساحات التجارية في منطقة الخوير بتصور عمراني مبتكر، والمشروع عبارة عن مجمع تجاري متكامل يتكون من دورين ويتوسط المجمع التجاري بهو مكون من مساحات خضراء وجلسات لتناول الأطعمة في الهواء الطلق تخدم زوار المجمع التجاري.

كما يحتوي المشروع على (36) وحدة تجارية تتوزع على طابقين، و (200) موقف للمركبات، وعدد من المرافق العامة كالمصليات ودورات المياه العامة وقد وصلت نسبة إشغال المشروع 80 بالمائة من المساحات التأجيرية، مع الحرص على تنويع العلامات التجارية التي تتوزع على مساحات المشروع.

 

وحرصًا على المساهمة المجتمعية فقد شملت الاتفاقية على تطوير وصيانة حديقة الخوير العامة، وإضافة ألعاب جديدة للأطفال، وإنشاء منفذ مخصص للمأكولات السريعة بإدارة مشغل عالمي ضمن محيط الحديقة، إضافة إلى بناء دورات مياه عامة في منتزه شاطئ الغبرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى