رياضةعالمي

إنتر ميلان يضم المغربي أشرف حكيمي من ريال مدريد لخمس سنوات..

أصـداء – تعاقد إنتر ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الخميس، مع الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي من ريال مدريد لخمس سنوات.

وتدرج حكيمي (21 عاما) في الفئات السنية في ريال مدريد، بعد الانضمام إلى أكاديمية النادي في 2006، وقضى آخر موسمين على سبيل الإعارة في بروسيا دورتموند.

ولم يكشف الطرفان عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن وسائل إعلام إيطالية ذكرت، أن إنتر سيدفع 40 مليون يورو (44.93 مليون دولار) مقابل الحصول على خدمات الظهير الأيمن.

وقال ريال مدريد في بيان : ”يتوجه النادي بالشكر إلى أشرف على إخلاصه وتفانيه لسنوات، واحترافيته والنموذج الطيب الذي ضربه لبقية اللاعبين منذ الانضمام إلى الأكاديمية في 2006، ونتمنى له كل التوفيق في مسيرته المقبلة“.

ويوم الثلاثاء الماضي ودع حكيمي جماهير دورتموند عبر وسائل التواصل الاجتماعي على الانترنت، في رسالة مفعمة بالمشاعر، أعلن فيها رحيله عن النادي بعد أن خاض 73 مباراة وسجل 12 هدفاً خلال وجوده في ألمانيا.

وكتب اللاعب المغربي على تويتر ”حان الوقت لإنهاء فترة رائعة في مسيرتي، بعد عامين رائعين استعد لمغادرة النادي الذي منحني الكثير من اللحظات السعيدة“.

ويحتل إنتر المركز الثالث في الدوري الإيطالي خلف يوفنتوس المتصدر ولاتسيو، ويسير في طريقه للتأهل لدوري أبطال أوروبا.

Spread the love
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق