أصداء العالمسياسة

الأربعاء المقبل .. إنطلاقة المؤتمر الإعلامي الدولي الأول (إستشراف الإعلام الجديد 2021) بدولة الإمارات..

السعـودية : أصــداء – هـتـان سعـيـد زمـزمـي

 

تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بإمارة دبي “المؤتمر الإعلامي الدولي” بنسخته الأولى، تحت عنوان : (إستشراف الإعلام الجديد 2021) بإشراف وتنظيم ملتقى الإعلام الدولي التي ترأسه المستشارة الإعلامية  الاقتصادية ملاك الكوري وأعضاء المجلس التأسيسي لملتقى الإعلام الدولي.

وسيعقد المؤتمر يوم الأربعاء الموافق : 14 أكتوبر في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، تحت رعاية معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، و بحضور الرئيسة الفخرية للدورة الأولى للمؤتمر سمو الاميرة هند بنت عبد الرحمن آل سعود،  وضيفة الشرف الفخري الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي.

وبمشاركة قيادات إدارية واقتصادية وإعلامية متميزة وأصحاب الخبرة، في مقدمتهم المتحدث الرئيسي الدكتور طلال أبو غزالة، مؤسس ورئيس مجموعة أبو غزالة العالمية.

يهدف هذا المؤتمر لمناقشة الرؤية الجديدة للإعلام الجديد بمستجداتة المتنوعة، ومدى حضوره وتأثيره القوي في الوطن العربي والدولي.

وقد تحدثت المستشارة الإعلامية المتخصصة في مجال الإقتصاد ملاك الكوري عن هذا المؤتمر، ودوره المميز الذي يخدم قطاع الإعلام، ودعم ومشاركة كوكبة من الإعلاميّين بالوطن العربي في إلقاء محاور المؤتمر الذي يُعَرِّف عن النظرية الجديدة للإعلام الجديد ومميزاتة المتطورة، وأهم مبادراته الذي يشهدها قطاع الإعلام في العالم العربي والدولي، وما يميزه عن الإعلام الحالي أو الإعلام التقليدي.

وسوف يتم إفتتاح مؤتمر وملتقى الإعلام الدولي عبر قنوات التواصل الإجتماعي باستخدام منصة زووم والفيس بوك..

Spread the love
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق