أصداء عُمانإقتصاد

الأسبوع المقبل .. الإعلان عن نتائج جائزة الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية للبحوث العلمية..

أصــداء ــ تحتفل الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية ممثلة في اللجنة الرئيسية لجائزة الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية للبحوث العلمية، الأسبوع المقبل بالإعلان عن نتائج الجائزة التي أعلنت الهيئة عنها في يونيو 2019م.

وشارك في الجائزة بنسختها الثانية 50 باحثًا في المرحلة الأولى، تأهل منهم 21 باحثًا: 12 باحثًا من حملة الدكتوراه والماجستير، و9 باحثين من حملة البكالوريوس وطلبة الجامعات والكليات، رغم الظروف التي مر بها الباحثون في ظل جائحة كوفيد19.

وتأتي جائزة الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية في نسختيها الأولى والثانية من منطلق الحرص السامي للمغفور له بإذن الله السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور- طيب الله ثراه-  على التفكير والتدبر في المجالات العلمية والفكرية وفي جميع المجالات، وهذا بدوره يقود إلى مسألة البحث العلمي، وعملت الهيئة على هذا النهج من منطلق العمل على نشر ثقافة التأمينات الاجتماعية في جميع العلوم والمعارف التأمينية.

وحُدّدت مجموعة من المجالات التي انطلقت منها الجائزة من بينها العلوم الاكتوارية والخدمات التأمينية وديمومة الأنظمة التأمينية والتقاعد واستثماراتها إلى جانب دور وسائل الإعلام في نشر ثقافة التأمين الاجتماعي، والقوانين والتشريعات لأنظمة التأمينات الاجتماعية وغيرها من العلوم التأمينية والتقاعدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى