أصــداء منوعةمؤتمرات ، معارض

الإثنين .. افتتاح المعرض الكشفي الإرشادي في “مسقط مول” بولاية السيب..

كتب : محمد بن خميس الحسني – أصـــداء

 

يفتتح صباح  الإثنين المعرض الكشفي الإرشادي الذي تنظمه المديرية العامة للكشافة والمرشدات ممثلة بدائرة العلاقات العامة والإعلام الكشفي والإرشادي خلال الفترة من ٢٦ – ٢٨ من الشهر الجاري وذلك بمسقط مول بولاية السيب.
يفتتح المعرض سعادة هلال بن حمد الصارمي عضو مجلس الشورى لولاية السيب؛ بحضور مدير عام المديرية العامة للكشافة والمرشدات وعدد من المسؤولين بوزارة التربية والتعليم.

يهدف المعرض الكشفي والإرشادي إلى تعريف المجتمع بمختلف المناشط والبرامج الكشفية والإرشادية التي تنفذها المديرية العامة للكشافة والمرشدات، وكذلك إبراز دور الكشافة والمرشدات في خدمة المجتمع.

ويضم المعرض الكشفي والإرشادي بين جنباته مجموعة من اللوحات والصور وعرض مرئي يحتوي على العديد من المناشط والبرامج الكشفية والإرشادية التي نفذتها المديرية إضافة إلى عرض مجموعة من المكملات الكشفية والإرشادية.

وقال الدكتور يعقوب بن خلفان الندابي مدير عام المديرية العامة للكشافة والمرشدات تسعى المديرية العامة للكشافة والمرشدات ضمن العديد من البرامج والأنشطة الكشفية من خلال خطة تشغيلية سنوية إلى التنوع في البرامج والمناشط منها هذا المعرض الكشفي والإرشادي الذي يوثق الترابط والشراكة ما بين المجتمع وما تقوم به كشافة ومرشدات عمان من أعمال وأنشطة هادفة تخدم جميع شرائح المجتمع العماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى