أصداء عُمانمحليات

البلديات الإقليمية وموارد المياه توقع اتفاقيتي تمويل بمحافظة جنوب الشرقية..

أصـداء – تم اليوم الأربعاء بوزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه التوقيع على اتفاقيتي تمويل لمشروعين في ولايتي صور ومصيرة بمحافظة جنوب الشرقية مع المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.

وقع الاتفاقيتين من جانب الوزارة سعادة المهندس علي بن محمد العبري وكيل الوزارة لشؤون موارد المياه فيما وقع الاتفاقيتين من جانب الشركة الدكتور عامر بن ناصر المطاعني الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.

وتضمنت الاتفاقية الأولى تمويل مشروع الدراسات الاستشارية لمشروع الحديقة العامة بولاية صور بمساحة 348 ألف متر مربع، حيث تهدف هذه الدراسة إلى وضع تصور متكامل للحديقة العامة تشمل الجوانب الاستثمارية والترفيهية ومواقع التشجير والمسطحات الخضراء ومواقف ومداخل ومخارج الحديقة.

فيما تضمنت الاتفاقية الثانية تمويل مشروع شراء وتركيب ألعاب أطفال وإنشاء مسار صحي بولاية مصيرة بطول 1400 متر وعرض 3 أمتار من الأنترلوك (الطابوق المتشابك)، يتوسط المسار جسر خشبي لمعبر الوادي بطول 20 مترا وعرض 3 أمتار، كما أنه سيتضمن مظلات للانتظار وكراس وإنارة، إضافة إلى ألعاب رياضية وألعاب للأطفال.

تأتي الاتفاقيتان في إطار الدور الذي تقوم به شركات ومؤسسات ومنشآت القطاع الخاص في الدفع بعجلة التنمية في السلطنة والمشاركة في تقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم في شتى المجالات بما ينسجم مع مسؤوليتها الاجتماعية.

Spread the love
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق