أصداء الرياضةعالمي

التعادل يحاصر يوفنتوس في بطولة إيطاليا لكرة القدم..

أصـــداء – العُمانية

عاد يوفنتوس إلى دوامة التعادلات بعد أن اكتفى بنقطة واحدة في مباراته مع مضيفه فيورنتينا 1-1 في الجولة الخامسة من بطولة إيطاليا لكرة القدم، وفشل في انتزاع الصدارة من أتالانتا وروما.

تأتي هذه النتيجة لتمثل التعادل الثالث ليوفنتوس هذا الموسم في 5 مباريات مقابل انتصارين، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع موقتًّا، متأخرًا بفارق نقطة واحدة عن أتالانتا وروما.

وعلى ملعب “أرتيميو فرانكي” في فلورنسا، بدأ يوفنتوس المباراة بشكل مثالي عندما افتتح له مهاجمه البولندي الجديد أركاديوش ميليك التسجيل بعد مرور 9 دقائق.

وقد انتقل ميليك إلى صفوف السيدة العجوز قادمًا من مرسيليا الفرنسي الشهر الماضي، ونجح في تسجيل باكورة أهدافه في مباراته الرسمية الأولى منتصف الأسبوع في مرمى سبيتسيا.

ولعب ميليك أساسيًّا بدلًا من المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش الذي سجل 4 أهداف في دوري هذا الموسم، وربما أنّ المدرب ماسيميليانو أليغري لم يشركه إطلاقًا لإراحته قبل مواجهة باريس سان جرمان الفرنسي الأسبوع المقبل على ملعب “بارك دي برانس” في الجولة الافتتاحية من دوري أبطال أوروبا.

ونجح أصحاب الأرض في إدراك التعادل إثر هجمة مرتدة سريعة بواسطة العاجي كريستيان كوامي مسجلًا في مرمى ماتيا بيرين، بعد أن حلّ بدلًا من الحارس الأساسي البولندي فويتشيك تشيتشني المصاب بالتواء في كاحله. وسنحت أمام فيورنينا فرصةٌ ذهبيةٌ للتقدم عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء، إثر لمسة يد من الوافد الجديد الأرجنتيني لياندرو باريدس من سان جرمان، فانبرى لها الصربي لوكا يوفيتش وتصدى لها بيرين في الدقيقة (44)، وتدخل بيران مرةً أخرى لينقذ مرماه من هدفٍ أكيدٍ للمغربي سفيان أمرابط في الثواني الأخيرة، عندما أبعد تسديدته القوية بأطراف أصابعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى