أصداء عُمانمحليات

الخميس القادم .. إجازة رسمية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف..

أصــداء ــ أصدر معالي الدكتور محاد بن سعيد بن علي باعوين وزير العمل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى السلام، قرارًا يقضي بأن يكون يوم الخميس 12 من ربيع الأول 1442هـ الموافق 29 من أكتوبر 2020 م إجازة رسمية للموظفين بوحدات الجهاز الإداري للدولة وغيرها من الأشخاص الاعتبارية الأخرى وللعاملين في منشآت القطاع الخاص.

وفيما يلي نص القرار “بمُناسبة قرب حلول ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى السلام، فقد تقرر أن يكون يوم الخميس 12 من ربيع الأول 1442هـ الموافق 29 من أكتوبر 2020م إجازة رسمية للموظفين بوحدات الجهاز الإداري للدولة وغيرها من الأشخاص الاعتبارية الأخرى وللعاملين في منشآت القطاع الخاص.

ويجوز لأصحاب الأعمال بالنسبة للعاملين في منشآت القطاع الخاص تشغيلهم في اليوم المشار إليه، إذا اقتضت الضرورة العمل خلال هذه الإجازة، على أن يتم تعويضهم عن ذلك.

ونغتنم هذه المناسبة الجليلة لنرفع إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه – أسمى آيات التهاني والتبريكات مبتهلين إلى المولى – عزّ وجلّ – أن يحفظ جلالته وينعم عليه بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، وأن يُعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته أعوامًا عديدة، وعلى الشعب العماني وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة، وعلى جميع المسلمين بالخير واليُمن والبركات.. كل عام والجميع بخير”.

Spread the love
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق