أصداء الرياضةعالمي

السّبّاح ناصر الكندي يشارك في بطولة العالم للسباحة بالمجر..

أصـــداء – العُمانية

يشارك لاعب المنتخب الوطني للسباحة للفئات السنية ناصر بن سيف الكندي تحت (١٦ سنة) في بطولة العالم للسباحة التي تقام في العاصمة المجرية بودابست من 18 يونيو الجاري وحتى 3 يوليو القادم.

وتعتبر بطولة العالم للسباحة من أقوى بطولات العالم ينظمها الاتحاد الدولي للسباحة حيث تقام كل أربعة أعوام بمشاركة أكثر من 2500 سباح يمثلون أكثر من 180 دولة.

ويعد ناصر بن سيف الكندي من السباحين الناشئين الواعدين، حيث شارك في أربع بطولات خليجية لأعمار مختلفة، ففي فئة 10 سنوات شارك في البطولة الخامسة والعشرين للألعاب المائية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة عام 2015م، وفي فئة 13 – 14 سنة شارك في البطولة السابعة عشرة للسباحة بالمياه المفتوحة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي أقيمت في دولة الكويت عام 2019.

كما شارك في فئة 13 – 14 سنة في البطولة الخامسة عشرة للسباحة للأحواض القصيرة (25م) بمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي أقيمت بالكويت عام 2019، وفي عام 2021م شارك في فئة 15 – 17 سنة في البطولة الثامنة والعشرين للألعاب المائية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي أقيمت في دولة قطر.

وقال السباح ناصر بن سيف الكندي إن هذه البطولة تعدّ من البطولات المهمة على المستوى العالمي، حيث تتيح للسباح المشارك الاحتكاك والمنافسة مع أبطال اللعبة الذين يحملون الخبرات الفنية سواء السباحين المشاركين أو الأجهزة الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى