أصداء عُمانإقتصاد

الطيران العماني يحقق تصنيف الشركة المعتمدة للبيع بالتجزئة

أصــداء – العُمانية

حقق الطيران العماني ” الناقل الوطني لسلطنة عمان “تصنيف شركة الطيران المعتمدة للبيع بالتجزئة ” بموجب مؤشر استحقاق البيع بالتجزئة لشركات الطيران التابع لاتحاد النقل الجوي الدولي.

وتؤكد هذه الشهادة على أن الطيران العماني يسخر قدرات التسوق و الطلب المتوافقة مع مخطط قدرات التوزيع المعزز والمبسط القياسي، والإصدار 18.2 وإرشادات التحقق من قدرات مؤشر استحقاق البيع بالتجزئة.

وقال أوميش شيبير نائب رئيس أول تحسين الإيرادات والتسعير والتوزيع في الطيران العماني إن تحقيق هذا التصنيف هو محطة مهمة بانضمام الشركة الآن إلى شركات الطيران الرائدة المحدودة التي حصلت على هذه الشهادة حيث شكل عامل البيع بالتجزئة في شركات الطيران أحد أكبر العوامل التي حدت من ازدهار الصناعة في السنوات الأخيرة.

وأضاف أن الطيران العماني يواصل مساعيه الدؤوبة بالاستثمار في تطوير قدرات إضافية للبيع بالتجزئة عبر منصة التوزيع الجديدة الخاصة بالطيران العماني وسيتم إتاحة هذه القدرات الجديدة بمجرد تطويرها واعتمادها من قبل اتحاد النقل الجوي الدولي (آياتا )، في نظام البيع بالتجزئة الخاص بالشركة .

وأشار إلى إن استراتيجية الطيران العُماني الجديدة تركز على توفير قنوات متعددة تمنح عملاءها حرية وسلاسة في اختيار توقيت وكيفية تواصلهم و تفاعلهم مع الشركة حيث تضع عملاءها نصب عينيها وفي أولويات سياستها التشغيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى