خدمات صحفيةشركات ، مصانع

العريمي بوليفارد ومنصة تيسير توقعان اتفاقيه إدارة مساحات مخصصة مدعومة أمام رواد الأعمال..

أصــداء – العمانية | وقّعت مجموعة شركات الرائد ومنصة تيسير وهي (منصة عُمان التجارية) اتفاقية شراكة في إدارة مساحات من العريمي بوليفارد أمام رواد الأعمال والمستثمرين من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وأصحاب الأعمال المنزلية والحرف.

وقّع الاتفاقية عن (مجموعة شركات الرائد) رائد بن عبدالله العريمي نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة ، فيما وقعها من (منصة تيسير) ندى بسّام المدير العام للمنصة.

تتضمن الاتفاقية إدارة مساحات في العريمي بوليفارد لدعم الشركات والمـؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمنتجين والفنانين والأسر المنتجة وصغار الصُّنّاع.

وتأتي الاتفاقية في إطار دعم أصحاب المؤسسات الصغيرة ورواد الأعمال ترجمةً لتوجه الحكومة في دعمها بسبب تأثرها بالأزمة الاقتصادية وآثار جائحة كورونا.

وقال رائد بن عبدالله العريمي نائب رئيس مجموعة الرائد : إن السلطنة مقبلة على مناخ استثماري جاذب وبيئة أعمال نشطة على غرار العديد من اقتصادات الدول وذلك بفضل خططها ومبادرات التحفيز الاقتصادي.

وأضاف : إن المجموعة ومن خلال منصة تيسير المروج للصناعات العمانية خصصت مساحات شاسعة في العريمي بوليفارد للشركات الصغيرة والحرفيين وأرباب الصناعات التقليدية لعرض منتجاتهم بصورة حديثة واحترافية تسهيلا لهم في ترويج وتسويق سلعهم ومنتجاتهم بشكل مهني يتماشى مع متطلبات الجودة ليحقق الإقبال والرواج التجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى