أصداء الرياضةخليجي / عربي

الفيصلي بطلاً للدوري الأردني لكرة القدم للمرة الـ34

 

أصداء / مصادر – أحرز فريق الفيصلي لقب بطولة الدوري الأردني لكرة القدم في المرحلة الحادية والعشرين قبل الأخيرة ، إثر فوزه الصعب على مضيفه البقعة (1-صفر) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب عَمّان الدولي في المرحلة الحادية والعشرين قبل الأخيرة .

ويدين الفيصلي بالفضل في فوزه وحسمه اللقب إلى لاعبه أحمد العرسان صاحب هدف المباراة الثمين في الدقيقة (70) ، ليهدي الفيصلي لقبه الـ34 في الدوري ، و الـ76 في مختلف البطولات المحلية منذ عام 1932 ، منها أيضا 19 لقبا في كأس الأردن ، و 16 لقبا في كأس الكؤوس ، و 7 ألقاب في بطولة الدرع . .

ومن المقرر أن يتوج الفيصلي رسميا باللقب يوم الخميس المقبل ، عقب مباراته الأخيرة مع الجزيرة والتي باتت تحصيل حاصل في المرحلة الأخيرة ، واللقب هو الرابع والثلاثين للفيصلي في بطولة الدوري العام .

وعزز الفيصلي المتوج مرتين بكأس الاتحاد الاسيوي (2005 و 2006) موقعه في الصدارة برصيد 50 نقطة ، بفارق 4 نقاط عن أقرب مطارديه الجزيرة الفائز على شباب الأردن 4 – صفر اليوم أيضاً على ستاد الملك عبد الله الثاني بعَـمّان .

في المقابل تجمد رصيد البقعة عند 22 نقطة في المركز التاسع ، وبقي في صراع الهروب من شبح الهبوط مع الرمثا العاشر ، والأهلي الحادي عشر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى