أصداء الرياضةمحلي

الكامل والوافي يقصي صحم ويصل دور الأربعة في مواجهة السلام..

إسحاق الحارثي – أصــداء

 

ضمن مباريات دور الثمانية مسابقة درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب للكرة الطائرة للموسم 2020 – 2021م أقيمت يوم الثلاثاء 10 فبراير، مباراة دور الثمانية َبالمجمع الرياضي بصحار، جمعت بين نادي الكامل والوافي ونادي صحم.

فوز الكامل والوافي على صحم..

لم يجد الكامل والوافي صعوبة في تجاوز نادي صحم، حيث تمكن من الفوز بنتيجة 3/0 ، حيث أنهى الكامل والوافي المباراة في زمن وقدرة ساعة واحدة.

إحتاج الكامل والوافي 15 دقيقه لإنهاء الشوط الأول بنتيجة 25-10، وفي الشوط الثاني أجرى خالد الشيزاوي مدرب الكامل والوافي بعض التغيرات لإعطاء الراحة لبعض اللاعبين، استعداداً لمواجهة دور الأربعة التي سوف يلاقي فيها السلام، حيث أنهى الشوط الثاني بنتيجة 25-18 وفي زمن قدره 22 دقيقة، إستمر الحال في الشوط الثالث واستطاع الكامل والوافي من إنهاء الشوط بالنتيجة نفسها في الشوط الثاني 25-18 في زمن قدره 19 دقيقة، لم يجرِ مدرب الكامل والوافي أي تغيير في هذا الشوط. 

حاول نادي صحم بقيادة مدربة فيصل المقبالي وبمجموعة من لاعبيه الشباب من مجاراة نادي الكامل والوافي، لكن لفارق الخبرة، وإمكانيات لاعبي الكامل والوافي أحالت دون ذلك.

وبذلك يقصي الكامل والوافي نادي صحم من مسابقة الدرع ويصل لدور الأربعة لمواجهة نادي السلام، في المباراة التي سوف تقام يوم الخميس الموافق 25 فبراير 2021م في الساعة 6 مساءً  بالمجمع  الرياضي بصحار.

يذكر أن صحم صعد لنهائيات دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة للموسم 2020 – 2021م، وسوف يقابل نادي عمان في مباراة حاسمة يتأهل الفريق الفائز منهما لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم 2020 -2021م، واللعب على لقب البطولة في نهائي المسابقة يوم السبت الموافق 20 فبراير 2021م في الساعة الخامسة والنصف مساءً بصالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

حكام المباراة..

الحكم الأَول الدولي سليمان المطروشي، الحكم ثاني سليمان المقبالي، المسجل سلطان الكلباني، حكام الخطوط خالد المقبالي، و سليمان الحاتمي، ومراقب الحكام الحكم الدولي أحمد العجمي، المراقب الفني للمباراة حميد المقبالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى