أصداء الرياضةخليجي ، عربي

اللجنة البارالمبية العمانية تشارك في اجتماع دورة ألعاب غرب أسيا..

أصــداء | شاركت السلطنة ممثلة في اللجنة البارالمبية العمانية اليوم في اجتماع دورة العاب غرب آسيا  الذي نظمه اتحاد غرب آسيا واللجنة المنظمة للدورة المقرر عقدها خلال الفترة من ١٨ إلى ٢٦ فبراير ٢٠٢٢م  في مملكة البحرين، مثل السلطنة الدكتور منصور بن سلطان الطوقي رئيس اللجنة البارالمبية العمانية و محمد بن عبدالله الهنائي أمين سر اللجنة، وذلك عبر الاتصال المرئي.

تم خلال الإجتماع الذي ترأسه الدكتور عبدالرزاق أحمد بني رشيد على رئيس اتحاد غرب آسيا البارالمبية التعريف بدورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثالثة، وكافة التفاصيل المتعلقة بالمشاركة والتسجيل ولوائح الدورة والشؤون المختلفة ذات الصلة.

كما تم التطرق إلى المسابقات التي تتضمنها الدورة، حيث تتضمن سبعة ألعاب رياضية بارالمبية هي : ألعاب القوى، ورفع الأثقال، وتنس الطاولة، ورياضة البوتشيا، وكرة الهدف والريشة الطائرة، وكرة السلة على الكراسي المتحركة.

وتطرق الاجتماع لمناقشة الجوانب التنظيمية والفنية والمالية من برنامج الدورة ومواعيد الوصول ومكان إقامة الوفود وأماكن المنافسات والمواصلات وحفل الافتتاح والختام والشروط الفنية لكل رياضة.

كما استعرضت لجنة الإشراف والمتابعة واللجان المنظمة الأخرى اللوائح التنظيمية للدورة والخدمات اللوجستية والتحضيرية والاستعدادات المختلفة، بالإضافة لاستعراض اللوائح الفنية. 

شارك في الاجتماع ممثلو دول منطقة غرب آسيا الإثنتي عشرة وهم الإمارات والكويت والسعودية والأردن والعراق والبحرين وسوريا ولبنان وعُمان وقطر وفلسطين واليمن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى