خليجي / عربيرياضة

اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بدول مجلس التعاون تعقد اجتماعها .. وتصدر قرارات بشأن البطولات القادمة..

أصـداء – عقدت اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية اجتماعها الـ (٧٩) عبر الاتصال المرئي الإلكتروني ، بحضور معالي الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة ، وبقية ممثلي أعضاء اتحادات الكرة الطائرة بدول مجلس التعاون الخليجي.

وتم خلال الاجتماع اعتماد محضر الاجتماع السابق ، والاطلاع على تقارير البطولات السابقة ، واعتماد البطولة السابعة والثلاثين للأندية للرجال للكرة الطائرة التي أقيمت بدولة الكويت في ١١ فبراير ٢٠٢٠م.

وناقش الاجتماع برنامج البطولات القادمة لعام ٢٠٢٠م التي اشتملت على البطولة الخامسة عشرة لمنتخبات الشباب للكرة الطائرة والتي ستقام بمملكة البحرين خلال شهر أغسطس ٢٠٢٠ ، والبطولة السابعة عشرة للكرة الطائرة الشاطئية بدولة الكويت خلال شهر أكتوبر ٢٠٢٠م.

وقررت اللجنة ترحيل بطولة منتخبات الشباب إلى عام ٢٠٢٢م بعد أن كان مقررا لها أن تقام بنهاية شهر يوليو المقبل بمملكة البحرين ، وذلك بسبب جائحة وباء کورونا (کوفید-١٩) ، فيما ألغى أعضاء اللجنة بطولة الكرة الطائرة الشاطئية للناشئين والتي كان من المقرر أن تقام في الكويت .

وأكد أعضاء اللجنة على دعم ومساندة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الخليجية والتي كان من المقرر إقامتها في أبريل الماضي ، وتم تأجيلها كموعد مقترح إلى شهر ديسمبر ٢٠٢٠م ، حيث يبقى تأکید القرار النهائي في إقامتها خلال الموعد المحدد من قبل دولة الكويت الشقيقة الدولة المستضيفة للدورة.

Spread the love
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق