أصداء عُمانمحليات

المعهد العالي للقضاء بنزوى يحتفل بتخريج أمناء السر بالقضاء العسكري..

أصــداء – العمانية | إحتفل المعهد العالي للقضاء اليوم بتخريج دفعة من أمناء السر بالقضاء العسكري، بمقر المعهد بولاية نزوى.

تضمن الحفل كلمة ألقاها يعقوب بن سالم الناعبي المدير المساعد بدائرة التدريس والتدريب بالمعهد، تطرّق فيها إلى المراحل المختلفة التي اجتازها المتدرّبون والدورات التي خضعوا لها خلال فترة تدريبهم بالمعهد والتي امتدت لثلاثة أشهر متصلة بمعدل ٢٥٠ ساعة، مشيرا إلى دور الجهات القضائية بالسلطنة والتي كان لتعاونها الدور الكبير في إنجاح البرنامج وتحقيق النتائج المرجوة منه.

كما تضمّن الحفل كلمة للخريجين ألقاها سليمان بن مالك الخروصي والذي أشار فيها إلى الجهود المبذولة والمخلصة من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالمعهد خلال فترة انعقاد البرنامج.

                 

واشتمل الحفل على عرض لمقطع مرئي عن المعهد يبيّن اختصاصات المعهد وأنشطته وإنجازاته والبرنامج التدريبي الذي خضع له الدارسون والدورات والتطبيقات العملية التي تضمّنها البرنامج داخل المعهد وخارجه وتسليم شهادات التخرج للمتدربين.

رعى الحفل العميد حفيظ بن عامر الشنفري رئيس القضاء العسكري، بحضور الدكتور نبهان بن راشد المعولي عميد المعهد العالي للقضاء وعدد من المسؤولين بالقضاء العسكري والمعهد.

                      

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى