أصداء الرياضةعالمي

انترناسيونال يعزز صدارته للدوري البرازيلي وساو باولو يواصل تراجعه.. النشرة الرياضية..

أصــداء – العمانية | عزز انترناسيونال صدارته للدوري البرازيلي لكرة القدم بفوزه الثمين على براجانتينو 2 / 1 في المرحلة الـ33 من المسابقة.وواصل ساو باولو مسلسل تراجعه في الدوري البرازيلي وسقط في فخ الهزيمة 1 / 2 أمام مضيفه أتلتيكو جويانينسي في افتتاح مباريات المرحلة نفسها، والتي شهدت أيضا فوز أتلتيكو مينيرو على فورتاليزا 2 / صفر وأتلتيكو بارانينسي على مضيفه سييارا 2 / صفر وتعادل كوريتيلبا مع جريميو   1 / 1 وفاسكو دي جاما مع باهيا سلبيا.

ومدد انترناسيونال مسلسل انتصاراته المتتالية إلى تسعة انتصارات بالفوز على براجانتينو 2 / 1 ليرفع رصيده إلى 65 نقطة في الصدارة وتجمد رصيد براجانتينو عند 44 نقطة في المركز الثالث عشر.

وسجل باتريك بيزيرا وإيدنيلسون دوس سانتوس هدفي انترناسيونال في الدقيقتين الرابعة و56 من ضربة جزاء فيما سجل هيليو جونيو دو كاسترو هدف براجانتينو الوحيد في الدقيقة 15.

وعمق جويانينسي جراح ساو باولو وانتزع فوزا ثمينا ومتأخرا عليه 2 / 1 ليرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني عشر بعدما حقق الفوز الثالث على التوالي في المسابقة.

وتجمد رصيد ساو باولو عند 58 نقطة في المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن انترناسيونال المتصدر بعدما مني ساو باولو بالهزيمة الرابعة مقابل تعادلين في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1 / 1 حيث تقدم ناتانيال باتيستا بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 21 وتعادل رينالدو دا سيلفا لساو باولو في الدقيقة 40.

وظل التعادل قائمًا بين الفريقين في الشوط الثاني حتى سجل فيتور هدف الفوز لفريق جويانينسي في الدقيقة 88.

وتغلب أتلتيكو مينيرو على فورتاليزا بهدفين نظيفين سجلهما جوييرمي أرانا وإدواردو فارجاس في الدقيقتين 57 و67 ليرفع رصيده إلى 60 نقطة ويقفز للمركز الثاني مستغلا هزيمة ساو باولو.

وتجمد رصيد فورتاليزا عند 35 نقطة في المركز السادس عشر.

وتغلب أتلتيكو بارانينسي على مضيفه سييارا بهدفين نظيفين سجلهما كارلوس إدواردو فيريرا في الدقيقتين 85 و90 ليرفع رصيده إلىة 45 نقطة في المركز الحادي عشر وتجمد رصيد سييارا عند 45 نقطة أيضا في المركز الثامن.

وتعادل كوريتيبا مع جريميو بهدف سجله ويلسون من ضربة جزاء في الدقيقة 73 مقابل هدف سجله باولو ميرندا في الدقيقة 20 ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير مقابل 52 نقطة لجريميو في المركز السادس.

وتعادل فاسكو دي جاما مع باهيا سلبيا ليرفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع عشر بفارق نقطة واحدة أمام باهيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى