رياضةعالمي

بايرن ميونيخ يهزم دوسلدورف ويقترب من لقبه الثامن على التوالي ..

أصـداء – حقق بايرن ميونيخ فوزه الثامن على التوالي وقطع خطوة إضافية نحو لقبه في الدوري الألماني الدرجة الأولى لكرة القدم، بعد فوزه الكاسح على ضيفه فورتونا دوسلدورف 5 / صفر اليوم في المرحلة التاسعة والعشرين.

وسجل الدنماركي ماتياس يورغنسون “زانكا” 15 خطأ في مرمى فريقه، والفرنسي بنجامان بافار 29، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي 43 و 50، والكندي ألفونس ديفيس 52 الأهداف.

وعلى وقع هتافات جماهيره المسجّلة، في ظل حظر قدومها إلى المدرجات بسبب البروتوكول الصحي المعتمد إثر استئناف الدوري بعد تعليقه لنحو شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، حقق بايرن فوزه الرابع على التوالي بعد استئناف البوندسليغا في 16 مايو الجاري.

ورفع بايرن رصيده إلى 67 نقطة مقابل 57 لبوروسيا دورتموند الثاني الذي يحل غدًا ضيفًا على بادربورن الأخير، ويواجه بايرن في المرحلتين المقبلتين باير ليفركوزن الثالث وبوروسيا مونشنغلادباخ الخامس، وهما أحد أربعة فرق هزمته هذا الموسم.

في المقابل، عجز دوسلدورف عن تكرار تعادله 3 / 3 في ميونيخ العام الماضي، علمًا بأنه خسر بعدها 1 / 4 وصفر /4 مرتين على أرضه.

وكانت نتائج دوسلدورف الذي لم يحقق أي فوز على بايرن في الدوري منذ ثلاثة عقود، تحسنت بعد تعيين المدرب اوفي روزلر، لكنه مني بخسارته الأولى في سبع مباريات على ملعب “اليانز ارينا” وعاد إلى شبح الهبوط.

Spread the love
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق