أصداء عُمانمحليات

بدء تحصين طلبة المدارس ضد كورونا من سن 12 عامًا وما فوق بمحافظة جنوب الشرقية…

أصــداء – العمانية 

بدأت اليوم المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة جنوب الشرقية بالتعاون مع المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية حملة التطعيم بالجرعة الأولى لطلبة المدارس من سن ١٢ سنة فما فوق بالمحافظة باللقاحات المُضادة لكوفيد 19 وذلك ضمن الجهود التي تقوم بها وزارة الصحة لتوسيع الفئات المستهدفة من التحصين في جميع محافظات السلطنة.  

وقال الدكتور خالد بن سعيد السعدي مدير عام الخدمات الصحية ‏بجنوب الشرقية إن عملية التحصين بالمحافظة تشهد إقبالًا مستمرًا من قبل المواطنين وكذلك من حيث توسيع الفئات المستهدفة.  

وأشاد خلال زيارته إلى مراكز التطعيم بالرضا التام عن أداء ‏العاملين الصحيين ‏وسير عمل آلية التحصين، ‏كما تقدم بالشكر الجزيل ‏للمديرية العامة للتربية والتعليم بالمحافظة وجميع الهيئات التعليمية ومديري المدارس على تعاونهم المثمر ‏في تسهيل وتيسير عملية التحصين‏.  

من جانبه قال مبارك بن سالم الفارسي القائم بأعمال مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية بأن المديرية العامة للتربية والتعليم بالمحافظة بذلت جهودًا طيبة من أجل ايجاد بيئة صحية في كافة مدارسها ومبانيها التابعة لها حيث تفاعلت المديرية ومنذ بداية الجائحة مع التوجيهات والإرشادات التي تصدر من الجهات المعنية وعملت على توعية كافة العاملين بأهمية اتباع الإجراءات الاحترازية وتطبيقها في مدارس المحافظة بشكل عام.  

وأضاف بأن المديرية تدعو الطلبة والطالبات المستهدفين من التطعيم خلال هذه الفترة بالحضور إلى المراكز والمدارس التي حددت لأخذ التطعيم نظرًا لما له من أهمية صحية وكذلك سلامة لهم ولأسرهم ومجتمعهم. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى