أصــداء منوعةجوائز ، تكريم

بلدية جنوب الشرقية تعقد اللقاء الثاني للتعريف بجائزة أوميفكو للعمل البلدي (إنجاز 2)..

كتب : بدر بن مراد البلوشي – أصـــداء

 

نظّمت بلدية جنوب الشرقية لقاء التعريف بجائزة أوميفكو للعمل البلدي “إنجاز 2” في مجال الصحة العامة ونظافة البيئة الممولة من الشركة العمانية الهندية للسماد، وذلك بقاعة جمعية المرأة العمانية بجعلان بني بو حسن؛ بحضور ممثلين من جمعيات المرأة العمانية، والأندية والفرق الأهلية والرياضية، وشبكات التواصل الإجتماعي بكل من ولايات الكامل والوافي وجعلان بني بو علي وجعلان بني حسن.

 

تضمن اللقاء عرضاً مرئياً حول أهداف الجائزة وشروط وآلية المشاركة والجوائز المقدمة في كل مجال، كما تضمن اللقاء استعراض الخطة الترويجية للجائزة والدور الفعال الذي ستقوم به الجمعيات والفرق الأهلية وشبكات التواصل الاجتماعي بالتعاون مع اللجنة الإعلامية ببلدية جنوب الشرقية في التعريف بالجائزة وتشجيع جميع شرائح المجتمع للمشاركة.

تهدف الجائزة التي تنفذ على مستوى جميع ولايات المحافظة إلى تعزيز ثقافة المجتمع في الحفاظ على الصحة العامة ونظافة البيئة، وإثراء روح المسؤولية الاجتماعية لدى الأفراد والأندية والفرق الاهلية للتعاون مع البلدية.

وقد أعدت اللجنة الإعلامية العديد من البرامج والفعاليات التي ستسهم في زيادة حجم المشاركة المجتمعية من أبناء ولايات محافظة جنوب الشرقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى