أصداء عُمانمحليات

بلدية مسقط تعلن جاهزية السوق المركزي للخضروات والفواكه لاستقبال عيد الفطر

 

العمانية – أعلنت بلدية مسقط الانتهاء من كافة استعدادات السوق المركزي للخضروات والفواكه لاستقبال عيد الفطر المبارك من كافة النواحي الصحية والفنية وأعمال التنسيق المرتبطة مع جهات أخرى ، تسهيلاً للحركة الشرائية وأعمال الشحن والتفريغ والاستيراد، مع ايلاء الأهمية بتهيئة مداخل ومخارج السوق ، بما يضمن انسيابية الحركة العامة بالسوق؛ نظرًا لما يشهده السوق المركزي للخضروات والفواكه خلال هذه الفترة من حركة نشطة وانتعاش البيع والشراء ابتهاجًا بقدوم عيد الفطر المبارك .

وقد بدأت الشركات استعدادها لهذا الموسم مبكرا من خلال زيادة عدد الشحنات الواردة للسوق بما يلبي احتياجات المستهلك المحلي ، حيث بلغت الشاحنات الواردة إلى السوق خلال الفترة من (12/5 – 5/12/2019 م) عدد (468) شحنة محملة بما مجموعه (9271) طن من الخضار والفواكة .

وأعلنت إدارة السوق المركزي للخضروات والفواكه عن تمديد ساعات العمل خلال الأيام ما قبل العيد لتكون اعتبارا من اليوم الأحد ولغاية يوم الثلاثاء القادم 4 يونيو 2019م ، لتكون للمظلة الرئيسية ومحلات بيع بالجملة ومحلات البيع بالتجزئة من الساعة الرابعة والنصف صباحاً وحتى الحادية عشر ليلاً .

وسيتم تعطيل العمل بالسوق أول وثاني أيام عيد الفطر ، على أن يستأنف العمل ثالث أيام العيد وذلك حسب المواعيد المعمول بها سابقا .

Spread the love
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق