بنوك ومصارفخدمات صحفية

بنك مسقط وأكسا الخليج للتأمين يقدمان خطط تأمينيّة مميزة للادّخار والاستثمار ..

أصـــداء  |

 

ترجمة لرؤية بنك مسقط “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم” والتزامه بالابتكار في طرح المنتجات وتطوير الخدمات بما يتلاءم مع احتياجات الزبائن المختلفة، أعلن البنك عن توفير خطط تأمينيّة فريدة من نوعها للتقاعد والادّخار لتعليم الأطفال بالشراكة مع أكسا الخليج، إحدى شركات التأمين الرائدة في المنطقة ، التي تم الاستحواذ عليها  مؤخرًا جي.آي.جي. (مجموعة الخليج للتأمين)، ومن خلال هذه الشراكة، يقدّم البنك منتجات مصممة خصيصًا لتتلاءم مع احتياجات الزبائن وتطلعاتهم المختلفة في عالم سريع التغير.

وبهذه المناسبة، أعرب عبدالله بن تمان المعشني، مدير عام المنتجات ببنك مسقط، عن سعادته بهذه الشراكة المستمرة مع شركة أكسا الخليج للتأمين، إحدى شركات التأمين الرائدة في المنطقة والتي تقدم خطط تأمين فريدة ومصممة حسب الطلب، لمساعدة زبائننا على تحقيق تطلعاتهم المالية ولتوفر لهم راحة البال من خلال تأمين مستقبل أسرهم، موضحًا بأنه يمكن للزبائن ضمان تحقيق أهدافهم المستقبلية من خلال هذه الخطط التأمينية، وأنه سيتم تغطية أحبائهم في حالة حدوث أي شيء غير متوقع لعائل الأسرة، داعيًا زبائن البنك التعرف أكثر على هذه الخطط وكيف يمكن أن تصمم لتحقق لهم تطلعاتهم وأهدافهم المستقبلية.

من جانبه ، قال مهدي بن سالم الحارثي ، المدير العام ورئيس الشراكات في أكسا الخليج في سلطنة عُمان : “يسعدنا تعزيز شراكتنا طويلة الأمد مع بنك مسقط. يمكن لعملائنا أن يطمئنوا إلى أن خطط الادّخار والتقاعد الخاصة بهم تتم إدارتها من قبل فريق متمرّس من المتخصصين في إدارة الثروات وأنهم يتلقون أفضل خدمات التأمين على الحياة المتاحة في عُمان. نحن ملتزمون بأن نكون شريكًا موثوقًا به لعملائنا الكرام وعائلاتهم من خلال تقديم منتجات مبتكرة للغاية توفر راحة البال الكاملة”.

خطة الادّخار من أكسا هي خطة تأمين مترابطة تجمع بين الادّخار والتأمين على الحياة بموجب وثيقة تأمينيّة واحدة ومتكاملة. تهدف الخطة في المقام الأول إلى مساعدة الزبائن على تخصيص جزء من مدّخراتهم الحالية لتحقيق إنجاز مالي مستقبلي – مثل الادّخار للتقاعد أو لتمويل التعليم الجامعي لأبنائهم ويمكن للزبائن الوصول إلى المستشارين الماليين الذين يمكنهم تصميم حلول مخصصة للغاية اعتمادًا على الملف الشخصي الفريد لكل زبون واحتياجاته المالية. في الوقت نفسه ، توفر خطة الادّخار من أكسا أيضًا حماية ممتازة ضد الأحداث غير المتوقعة كما توفّر حماية ماليّة جيدة لعائلة المستثمر ، فضلاً عن خطة تقاعد ممتازة تهتم باحتياجات الشخص في سن الشيخوخة.

ولمزيد من المعلومات حول خطة التأمين المتاحه ، يرجى زيارة الصفحة المخصصة على موقع البنك الإلكتروني :

https://www.bankmuscat.com/ar/Bancassurance/pages/details.aspx#savings

أو الاتصال على 24032684.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى