خدمات صحفيةشركات ، مصانع

بنهاية 2020 مسقط لتوزيع الكهرباء تحقق نسبة تعمين مرتفعة مؤكدة حرصها المستمر في تأهيل وتطوير كفاءة وقدرات كوادرها العمانية..

أصــداء | حقّقت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء نسبة تعمين عالية مع نهاية 2020، حيث وصلت95,82 % من إجمالي عدد الموظفين والعاملين الذين بلغ عددهم 479 نتيجة لاستمرار الشركة في تنفيذ خطة التطوير الوظيفية التي بنيت على منهجية تقييم الكفاءات العمانية واستقطابها.

كما حرصت الشركة على مواصلة تطوير قدرات موظفيها بالرغم من القيود التي فرضتها جائحة كوفيد19 من خلال نظام إدارة التعليم الإلكتروني حيث قدمت الشركة 4,172 فرصة تعليمية شملت موظفين من مختلف الشرائح الوظيفية، 96٪ منها عبر نظام إدارة التعليم الإلكتروني.

كما شملت هذه الفرص “برنامج لين” لمستويات الحزام الأصفر والأخضر والأسود بهدف دعم الهدف الأساسي للشركة المتمثل في تعزيز كفاءة عملياتها حيث قامت الشركة بتوفير فرص التدريب الداخلي لعدد 50 طالبا التي ساعدت في تطوير الخريجين العمانيين الشباب.

تسعى الشركة بشكل دؤوب لزيادة النسبة الحالية وتمكين العمانيين في الانخراط في مختلف الأعمال الإدارية والفنية بالشركة وتحفيز الموظفين لترسيخ قيم الشركة الأساسية “نهتم”، “ننجز”، “نقدم الأفضل” في بيئة العمل للعمل بفعالية وكفاءة لتقديم خدمة كهربائية آمنة وموثوقة لمشتركيها في محافظة مسقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى