أصداء الرياضةعالمي

بوافيشتا يقلب تأخره لفوز ثمين على بورتيمونينسي بالدوري البرتغالي..

أصــداء – العمانية | قلب بوافيشتا تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2 / 1 على مضيفه بورتيمونينسي في المرحلة السادسة عشرة من الدوري البرتغالي لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز ناسيونال ماديرا على فاماليكو 2 / 1 وتونديلا على فارينزي 2 / صفر.

واستعاد بوافيشتا نغمة الانتصارات في المسابقة بفوز ثمين 2 / 1 على بورتيمونينسي ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس عشر بفارق الأهداف المسجلة فقط خلف فاماليكو وتجمد رصيد بورتيمونينسي عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتقدم بورتيمونينسي بهدف سجله إويرتون دا سيلفا في الدقيقة 36 ، ورد بوافيشتا بهدفين سجلهما ألبرت إليس وباولينهو في الدقيقتين 45 و64.

وقلب ناسيونال ماديرا تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2 / 1 على فاماليكو في افتتاح مباريات المرحلة.

وأنهى فاماليكو الشوط الأول لصالحه بهدف سجله أنديرسون سيلفا في الدقيقة 33 ، ثم رد ناسيونال ماديرا في الشوط الثاني بهدفين سجلهما برايان روكيز وفرانسيسكو راموس في الدقيقتين 53 و57.

ورفع ماديرا رصيده إلى 17 نقطة في المركز العاشر حيث حقق الفوز الأول له في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة ، وتجمد رصيد فاماليكو عند 14 نقطة في المركز الخامس عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وهي الخامسة له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وتغلب تونديلا على فارينزي بهدفين نظيفين سجلهما جواو بدرو ورافاييل باربوسا في الدقيقتين 46 و90 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ورفع تونديلا رصيده إلى 18 نقطة ليقفز إلى المركز التاسع وتجمد رصيد فارينزي عند 12 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى