أصداء عُمانمحليات

تدشين طابع بريدي احتفالًا بالذكرى الخمسين لانضمام سلطنة عُمان إلى منظمة الأمم المتحدة..

أصــداء – العُمانية

 

دشنت وزارة الخارجية اليوم بالتعاون مع بريد عُمان، طابعًا بريديًا احتفالًا بالذكرى الخمسين لانضمام سلطنة عُمان إلى منظمة الأمم المتحدة منذ الثامن من أكتوبر في عام 1971م، حيث رُفع علم سلطنة عُمان في مقر المنظمة بمدينة نيويورك الأمريكية لتكون العضو الـ 131 لقائمة الدول المنضوية تحت مظلة المنظمة.

رعى حفل تدشين الطابع البريدي الذي أقيم بمبنى وزارة الخارجية، صاحب السمو السيد كامل بن فهد بن محمود آل سعيد وبحضور معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية، ومعالي المهندس سعيد بن حمود المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، وعدد من أصحاب السعادة الوكلاء والمسؤولين بوزارة الخارجية وبريد عُمان.

 

ويحمل الطابع التذكاري صورة لصاحب السمو السيد طارق بن تیمور آل سعيد -رحمه الله- رئيس الوفد العُماني وهو يلقي أول خطاب لسلطنة عُمان في الأمم المتحدة بمناسبة انضمامها إلى المنظمة.

وقال السيد نصر بن بدر البوسعيدي مدير عام تجربة العملاء في بريد عُمان وأسياد اكسبريس إن تدشين الطابع البريدي يأتي للاحتفاء بالذكرى الخمسين لانضمام سلطنة عُمان إلى منظمة الأمم المتحدة وانطلاق مسيرتها الدبلوماسية الحديثة كما يرمز إلى القيم الراسخة والإرث العريق للسلطنة، موضحًا أن هذا الطابع التذكاري يُعد ثمار تعاون بين وزارة الخارجية وبريد عُمان ليخلد لحظة تاريخية في سجل عُمان الدبلوماسي المشرف.

وتم على هامش حفل تدشين الطابع، افتتاح معرض مصاحب يستعرض أهم محطات العطاء لصاحب السمو السيد طارق بن تيمور آل سعيد -رحمه الله-.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى