أصداء عُمانمحليات

تعليمية البريمي وشركة صحار ألمنيوم توقعان مذكرة تفاهم لدعم التعليم التكنولوجي في مدارس المحافظة..

أصــداء ــ وقعت اليوم المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي مع شركة صحار ألمنيوم مذكرة تفاهم لدعم التعليم التكنولوجي في مدارس المحافظة بحضور سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي وبحضور سعادة الشيخ صالح بن ذياب الربيعي والي البريمي .

وقع الإتفاقية من جانب المديرية الدكتورة فتحية بنت خلفان السدّية المديرة العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي، ومن جانب الشركة أحمد بن محمد الخروصي مدير عام الموارد البشرية وشؤون الشركة .

وبموجب الإتفاقية تقوم صحار ألمنيوم بتمويل شراء أدوات وأجهزة إلكترونية تعليمية ذكية لمدارس المحافظة حيث يهدف هذا التعاون إلى تعزيز وإثراء البيئة التعليمية، والمساهمة في بناء القدرات التكنولوجية للكادر التدريسي والطلبة والارتقاء بمستوى كفاءاتهم ومهاراتهم في هذا الجانب، إضافة إلى تشجيع وتحفيز استخدام التقنيات الحديثة في التعليم .

وأكدت الدكتورة فتحية بنت خلفان السّدّية المديرة العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي على أهمية هذه الاتفاقية للقطاع التعليمي بالمحافظة، من خلال تنفيذ مشاريع تعليمية تقنية تواكب التطور المتسارع الذي يشهده العالم، ولتكون إضافة جديدة لمدارس المحافظة .

وقال أحمد الخروصي مدير عام الموارد البشرية وشؤون الشركة بصحار ألمنيوم : “تأتي هذه الاتفاقية للمساهمة في تحقيق الرؤى والخطط التنموية في السلطنة، حيث نأمل أن يكون لهذه الخطوة أثرآ مباشرا في تحقيق أهداف محور التعليم الذي يعتبر من أهم محاور رؤية عمان 2040” .

وتشمل الاتفاقية جميع مدارس ولايات المحافظة وعددها 30 مدرسة وذلك من خلال توفير أجهزة إلكترونية حيث من المؤمل أن يستفيد من هذه الأجهزة أكثر من 500ر14 طالب وطالبة من المحافظة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى