أصداء وآراءبأقلام الكُتّاب

تـحـيـة إجـلال وإكـبـار..

الكاتب/ سعـيد بن سالم البادي

 

تـحـيـة إجـلال وإكـبـار..

 

 تحية إجلال وإكبار لكل منتسب لشرطة عمان السلطانية في يومها الخامس من يناير من كل عام.

تحية إجلال وإكبار لرجال شرطة عمان السلطانية أبناء السلطان قابوس بن سعيد رحمة الله عليه وأسود السلطان هيثم بن طارق حفظه الله ورعاه.

تحية إجلال وإكبار لأولئك الرجال الذين بذلوا الغالي والنفيس لأجل عمان الغالية ورفعتها.

تحية إجلال وإكبار لرجال شرطة عمان السلطانية الذين يسهرون على أمن وأمان عمان وأبنائها الأوفياء.

تحية إجلال وإكبار لرجال شرطة عمان السلطانية البواسل المتواجدون في الخطوط الأولى حينما يدعو الداعي للذود عن حياض الوطن.

تحية إجلال وإكبار لرجال شرطة عمان السلطانية المشمرين عن سواعدهم المضحون بأرواحهم حينما يخطب الخطب بعرينهم المصون.

تحية إجلال وإكبار لرجال شرطة عمان السلطانية حماة الحق والمبادئ أبناء القيم والمبادئ أبناء عمان السلم والسلام.

تحية إجلال وإكبار لرجال شرطة عمان السلطانية الرجال الذين لهجوا القيم والمبادئ من الماجدات العمانيات وورثوا الرجولة والإقدام والتضحيات من أسود عمان الذين شربوا من بحار الشجاعة وأنهار البسالة في سبيل صون أرض عمان وسماءها.

تحية إجلال وإكبار لرجال شرطة عمان السلطانية الذين شعروا وما زالوا يشعرون بالمسؤولية الملقاة على أعناقهم فتسابقوا للإنضمام إلى صفوف الرجال الذين سبقوهم في واجبهم المقدس حماية عمان وصونها من كل معتدٍ أثيم.

تحية إجلال وإكبار لكل عين سهرت في سبيل الوطن ورفعته واستقرار أمنه وطمأنينة مواطنيه وكل مقيم على ترابه.

يا رجال شرطة عمان السلطانية الأوفياء لقد سطرتم النجاح والوفاء والإخلاص في كل ميدان تقتحمونه وفي شتى المجالات والمهام التي أنيطت بكم فسيروا على بركة الله خلف قيادتكم الرشيدة بخطوات ثابته وصفوف رصينة مرصوصة في سبيل العبور بعمان الغالية وأبنائها الأوفياء إلى مجالات أرحب وأوسع في شتى مناحي الحياة التي تحتاج إلى وقوفكم القوي المعهود في خدمة كل من يتواجد على تراب هذا الوطن الذي يرغد بالأمن والأمان بفضل سواعدكم الفتية وأستقام بنظراتكم الثاقبة وأعينكم اليقظة ـ المفتوحة على كل ثغر وفج من ثغور وفجاج عماننا الأبية ـ التي تسهر لاستمرار حياة آمنة مطمئنة يأوي إليها كل خائف وجل ليهنأ براحة البال والإستقرار والعيش الرغيد.

يا رجال شرطة عمان السلطانية أن عجلة الحياة الإجتماعية والإقتصادية والتنمية الآمنة لا تستمر في دورانها ولا تتقدم إلا بكم وبجهودكم الملموسة وبتفانيكم المتوقد وإخلاصكم الذي لا تشوبه شائبة وبيقظتكم الدائمة ونظرتكم الثاقبة وتقديراتكم المتأنية والسديدة للمواقف والأحوال التي تعترض حياتكم العملية فحثوا الخطى وشدوا العزم والهمم وتفانوا بالإخلاص في العمل كما عهدناكم لتسعد عمان الأبية وسلطانها المفدى وشعبها الوفي.

تحية إجلال وإكبار ومباركة لرجال شرطة عمان السلطانية الذين تشرفوا بالرعاية السامية ـ لمولانا جلالة السلطان هيثم بن طارق القائد الأعلى حفظه ورعاة ـ لتخرجهم في الخامس من يناير في هذا العام ونسأل الله جلت قدرته أن يوفقهم في حياتهم العملية لخدمة عمان وشعبها وسلطانها المفدى وكل عام وشرطة عمان السلطانية في تقدم وازدهار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى