خدمات صحفيةمستشفيات ومراكز طبية

توقيع إتفاقية تمويل وإنشاء مستشفى للنساء والأطفال في ولاية صحار..

أصــداء ــ تم اليوم التوقيع على اتفاقية تمويل وإنشاء المستشفى الاختصاصي في ولاية صحار الذي يُعنى بالرعاية الصحية للنساء والأطفال بين مؤسسة عمان للإستثمار وبنك التنمية العماني والبنك الأهلي وشركة داؤود للمقاولات.

وستبلغ الطاقة الاستيعابية لأول مستشفى متخصص للنساء والأطفال في صحار 60 سريرا، ومن المتوقع أن يبدأ تشغيله في عام 2022، كما تقوم شركة (أمان) للرعاية الصحية ببناء مستشفى آخر للنساء والأطفال في مسقط بقدرة استيعابية تصل إلى 70 سريراً.

ويأتي إنشاء هذه المستشفيات بهدف توفير خدمات طبية عالية الجودة للنساء والأطفال مع بيئة ملائمة للأسرة، وبنية أساسية حديثة ومتطورة مع توفير موظفين مؤهلين ومن ذوي الخبرة الواسعة.

وأعرب كلات بن غلوم البلوشي رئيس مجلس إدارة شركة أمان للرعاية الصحية والرئيس التنفيذي لمؤسسة عمان للاستثمار عن فخره بإتمام المرحلة الأولى من الاكتتاب لشركة أمان للرعاية الصحية، وشكره لجميع المستثمرين والممولين الذين أبدوا ثقتهم العالية بهذا المشروع الذي يعد أول منصة للمستثمرين المحليين والإقليميين للاستثمار في مجالات الرعاية الصحية المتنوعة والمزدهرة، مما سيسهم في جعل السلطنة رائدة في دعم خدمات الرعاية الصحية الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى