أصداء عُمان

توقيع اتفاقية تمويل بين المجلس العُماني للاختصاصات الطبية والمؤسسة التنموية للشركة العُمانية للغاز الطبيعي المُسال

أصــداء – العمانية

وقع المجلس العُماني للاختصاصات الطبية والمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المُسال اليوم اتفاقية تمويل لتدريب الكوادر الطبية في مستشفى صور المرجعي، وتسهيل تقديم طلب اعتماده ليكون مركز تدريب.

وتتضمن الاتفاقية كذلك تقديم المجلس مُمثلًا في مركز المحاكاة والابتكار الطبي عدة دورات تدريبية تخصصية لفترات زمنية محددة للمرشحين من قبل المستشفى.

وسوف تُقدَّم  الدورات للكوادر الطبية بمستشفى صور عبر الاتصال المرئي (عن بُعد) من خلال منصة تبيان التابعة للمركز ودورات تدريبية أخرى تُعقد حضوريًا بمركز المحاكاة والابتكار الطبي من أجل تنمية المهارات والسلوكيات لدى المتدربين من الفئات الطبية المختلفة.

وقّع الاتفاقية من جانب المجلس سعادة الدكتور هلال بن علي السبتي – الرئيس التنفيذي للمجلس – فيما وقعها من جانب الشركة الدكتور عامر بن ناصر المطاعني الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة.

وأكد سعادة الدكتور هلال بن علي السبتي الرئيس التنفيذي للمجلس العُماني للاختصاصات الطبية أن هذه الاتفاقية مع المؤسسة التنموية للشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال تأتي في إطار الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص بهدف رفع كفاءة الكوادر الطبية والرقي بالنظام الصحي في السلطنة وفق معايير دولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى