أصداء عُمانمحليات

جامعة السلطان قابوس تحتفل بالذكرى السنوية الـ19 للزيارة السامية

 

العمانية – تحتفل جامعة السلطان قابوس الخميس القادم بالذكرى السنوية الـ 19 للزيارة السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم – حفظه الله ورعاه – ، التي توافق الثاني من مايو من كل عام .

وسيرعى معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية ، حفل هذا العام الذي يتم فيه عرض البحوث والإنجازات التي حققتها الجامعة في مجال البحث العلمي على المستوى المحلي والإقليمي والدولي ، وإبراز ما تحقق من إنجازات أكاديمية وطلابية في جميع الأصعدة العلمية والعملية وحتى المجتمعية ، كما سيتم في هذا اليوم الإعلان عن البحوث الاستراتيجية الفائزة بالدعم السامي ، مع تكريم المجيدين من باحثين وأكاديميين وأطباء وطلبة مجيدين علميا بالإضافة إلى الأوراق البحثية المجيدة وجائزة عمادة البحث العلمي لأفضل مجموعة بحثية .

كما سيعرض في الحفل فيلم يوم الجامعة السنوي ، الذي يتناول أبرز جهود الجامعة في مجال البحث العلمي لحل التحديات التي تواجه القطاعات المختلفة في السلطنة ، وهو من إعداد دائرة النشر العلمي والتواصل بعمادة البحث العلمي بالإضافة إلى افتتاح المعرض العلمي الذي يشمل عددا من أبرز البحوث والابتكارات العلمية إلى جانب إصدارات الجامعة العلمية. ويُعد معرض يوم الجامعة إحدى الفعاليات المهمة المصاحبة لاحتفالات جامعة السلطان قابوس بيومها السنوي لتكون الزيارة السامية Yنطلاقة كبيرة لمسيرة البحث العلمي .

وسيقوم سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس الجامعة بتكريم الحاصلين على الجوائز العالمية والإقليمية ، بالإضافة إلى المجيدين من مديرين ومشرفين أكاديميين وفنيين وممرضين وطلبة مجيدين في الأنشطة والفئات العمالية والحرفية .

Spread the love
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق