أصداء عُمانعُمان اليوم

جلالة السلطان المعظم القائد الأعلى – حفظه الله – يتفضل بجولة تفقدية في وحدات الحرس السلطاني العُماني..

أصـــداء  |

 

تفضل صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم القائد الأعلى – حفظه الله – بجولة تفقدية في وحدات الحرس السلطاني العُماني، اطلع جلالته فيها على عدد من الأقسام الرئيسية وما يجسد الجاهزية والكفاءة العملياتية لمنتسبي الحرس.

ولدى وصول جلالة القائد الأعلى – أبقاه الله – إلى مقر قيادة الحرس كان في استقبال جلالته – رعاه الله – اللواء الركن سالم بن علي الحوسني قائد الحرس السلطاني العُماني وكبار الضباط بالحرس السلطاني العماني.

وقد استمع جلالته – حفظه الله – إلى إيجاز عن مسيرة تحديث وتطوير الحرس السلطاني العُماني وما زُوِّدَ به من الأسلحة المتطورة والأجهزة والمعدات الفنية والتقنية الحديثة ، وبما يمكِّنه من أداء مهامه وواجباته الوطنية والعملياتية بكل كفاءة واقتدار.

كما تفضَّل جلالته – أبقاه الله – بزيارة سامية كريمة إلى مقر موسيقى الحرس السلطاني العُماني ، حيث شاهد جلالته – حفظه الله – حجم التطور الذي شهدته منظومة الموسيقى العسكرية لفرق موسيقى الحرس وما تم تزويدها به من المعدات والآلات الموسيقية والاحتياجات والمنشآت الفنية.

وفي ختام زيارة جلالة السلطان المعظم القائد الأعلى السامية الكريمة لوحدات الحرس السلطاني العماني التقطت الصور التذكارية لجلالته مع أبنائه ضباط وجنود ومنتسبي الحرس.

 

  • المصـدر : حساب التـوجيه المعـنـوي على منصة تـويـتـر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى