أصــداء منوعةتعليم ، تدريب

جمعية المرأة العمانية بولاية الكامل والوافي تستعد لبرنامج مهارات قيادية..

الكامـل والـوافي : بـدر بن مـراد البلـوشي – أصــداء

تستعد جمعية المرأة العمانية بولاية الكامل والوافي لتنفيذ برنامج مهارات قيادية في الفترة من الثامن عشر إلى العشرين من مارس الجاري بمشاركة رائدات الأعمال وصاحبات المشاريع المتوسطة والصغيرة.

يأتي هذا البرنامج ضمن خطط جمعية المرأة العمانية بولاية الكامل والوافي في عملية تمكين المرأة بالمعارف والمهارات والتجارب التي تساعدها بشكل كبير في تحسين وتطوير عملها التجاري على المشاريع الخاصة بها، والمشاريع التي تعمل ضمنها، وسيركز البرنامج بشكل كبير على المهارات القيادية التي تساعد القائد في قيادة مشروعه التجاري بكل ذكاء وهدوء، لتحقيق الأهداف الموضوعة للمشروع التجاري، وخلق الاستمرارية في النمو بشكل عام.

وسيكون البرنامج التدريبي على مدار ثلاثة أيام متواصلة في ولاية الكامل والوافي، ستتخلله الورش التخصصية، ومختبرات الابتكار والابداع، وكيفية توليد الأفكار والمهارات الأساسية في القيادة، وغيرها من التفاصيل التي سيعمل عليها البرنامج.

وقالت مريم الهاشمية رئيسة جمعية المرأة بولاية الكامل والوافي : إن برنامج مهارات قيادية يأتي ضمن خطط الجمعية للعام الجاري والذي سيساهم بشكل كبير في تمكين رائدات الأعمال وصاحبات المشاريع المنزلية والصغيرة والمتوسطة بشكل عام، وإن الجمعية ماضية في هذا النوع من البرنامج الذي يركز على الجانب المعرفي والمهاري بشكل عام.

وأضافت : من ناحية أخرى يشكل البرنامج إضافة جديدة للبرامج التي تقدم بشكل كبير في الولاية، والتي تركز على المرأة لما لها من دور حيوي وقيادي في المجتمع، وكذلك لتعزيز هذه الأدوار بشكل مستمر.

وسيكون البرنامج الذي تنظمه جمعية المرأة العمانية بولاية الكامل والوافي بشراكة ودعم من بعض مؤسسات القطاع العام والخاص ذات الصلة والاهتمام المشترك بدعم وتمكين المرأة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى