بنوك ومصارفخدمات صحفية

حساب نِسوة للتوفير من ميثاق للصيرفة الإسلامية صُمِّم خصيصًا لتحقيق أهداف المرأة العصرية..

أصــداء | يقدّم ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط، مجموعة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية والتي تم تصميمها خصيصًا لتلبية الاحتياجات المالية والمصرفية للزبائن؛ حيث يوفّر حساب نسوة للتوفير من ميثاق العديد من الخدمات والخصائص ذات القيمة المضافة، علاوة على تشجيع النساء على التوفير والادخار لحياة مستقبلية أفضل. كذلك يقدّم ميثاق العديد من خطط التوفير لتعزيز مفهوم الادخار بين أفراد المجتمع ومساعدتهم على تحقيق الأهداف المستقبلية كالتوفير الشخصي أو التعليم أو الزواج إضافة إلى التأمين لما بعد التقاعد وغيرها من الأهداف التي يطمح الزبون في تحقيقها.

هذا ويضم حساب نِسوة للتوفير باقة من المزايا الاستثنائية التي صُممت خصيصاً لتسهيل حياة المرأة العصرية وتحقيق أهدافها كالحصول على بطاقة فيزا للخصم المباشر مخصصة لزبائن حساب نِسوة للتوفير، وذلك بحد سحب نقدي يصل إلى 800 ريال عماني في اليوم، والتي تتيح الوصول إلى أكبر شبكة من أجهزة الصراف الآلي وأجهزة الإيداع النقدي في جميع أنحاء السلطنة، كذلك تحصل الزبونة على تغطية تكافلية مجانية مثل التغطية التكافلية على الحياة التي تصل حتى 10 الآف ريال عماني كحد أقصى وتغطية فقدان حقيبة اليد تصل حتى ألف ريال عماني كحد أقصى، بالإضافة إلى تغطية فقدان البطاقة الشخصية والمفاتيح تصل حتى 100 ريال عماني.

ويمكن لزبونات ميثاق الاستمتاع بباقة الخدمات والتسهيلات الحصرية التي يوفرها حساب نِسوة وذلك للعمانيات أو المقيمات من عمر 18 فما فوق، كما يشترط أن يكون الحد الأدنى لرصيد التوفير 300 ريال عُماني أو حد أدنى من تحويل الراتب 500 ريال عُماني. تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للزبونات الحصول على معدلات ربح متوقعة وتتم إضافة الأرباح المتوقعة إلى حساب التوفير على أساس شهري، وخصم حصري على صناديق الأمانات، يصل إلى 50% على رسوم تأجير صناديق الأمانات السنوية في السنة الأولى، مع مراعاة توفر صناديق الأمانات.

الجدير بالذكر أن ميثاق للصيرفة الإسلامية يقدّم لزبونات نسوة  خطة للتوفير أيضا حيث تساهم هذه الخطة في تحقيق الأهداف المستقبلية وتعزيز ثقافة الادخار والتوفير بين أفراد المجتمع وتشجّع الزبونة على التخطيط السليم لمستقبلها ومستقبل أطفالها، بحيث تساهم الخطة في مساعدة الزبونات على تنمية مدخراتهن بصورة أسرع وذلك من خلال استثمارها بصورة تراكمية وذلك عبر منتجات التمويل والاستثمار المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث تضاف عوائد الأرباح المتراكمة إلى مدخرات الزبونة وذلك للوصول إلى مبلغ الهدف المطلوب والمحدد من قبل الزبونة في مدة أقصر وبذلك تستطيع الزبونة من خلال خطة ميثاق للتوفير من تحديد أهدافها المستقبلية والاستفادة من الفرص التي يقدمها ميثاق للصيرفة الإسلامية. هذا ويحق لكافة الزبائن الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 64 عامًا التقدم لفتح خطة توفير مع القيام بإيداع أولي أدنى يبلغ قدره 50 ريال عماني، وبمساهمة شهرية تبلغ 50 ريال عماني كحد أدنى كذلك؛ حيث تكون أقل مدة مطلوبة لفتح الخطة 3 سنوات.

يحرص ميثاق للصيرفة الإسلامية، الحائز على جائزة أفضل بنك إسلامي في السلطنة، من مؤسسة Islamic Finance News، على طرح منتجات وخدمات تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

علمًا أن كل منتج من منتجات ميثاق للصيرفة الإسلامية يمر عبر مجموعة من إجراءات مراجعة الالتزام بأحكام الشريعة من قبل هيئة الرقابة الشرعية التي يتم صياغتها بتوافق مع تشريعات البنك المركزي العماني، لمزيد من التفاصيل حول حساب نِسوة، يرجى زيارة :

https://www.meethaq.om/ar/depositproducts/Pages/details.aspx#neswa

أو الاتصال على 24656666.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى