أصداء عُمانمحليات

حلقة تعريفية حول منظومة الأداء الفردي والإجادة المؤسسية بمحافظة ظفار…

أصــداء – العمانية

نظّم مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار اليوم بالتعاون مع فريق عمل تطبيق منظومة قياس الأداء الفردي والإجادة المؤسسية بوزارة العمل، حلقة عمل بعنوان /قياس الأداء الفردي والإجادة المؤسسية/ بحضور عدد من موظفي الوحدات الحكومية بالمحافظة. 

تضمّنت حلقة العمل تقديم عرض مرئي تعريفي عن منظومة الأداء الفردي من حيث تطبيقها ومعاييرها وسماتها وأدواتها والنتائج المتوقعة من تطبيقها، بالإضافة إلى الدورة التقييمية لقياس الأداء وفوائدها على المجتمع والوحدة والمسؤول والموظف.

كما تضمّنت الحلقة تدريبًا على صياغة الأهداف الفردية وتطبيق منظومة قياس الأداء الفردي والإجادة المؤسسية كأحد ممكنات تحقيق رؤية “عُمان 2040” التي ستُسهم في تحسين مستوى جودة الخدمات المقدَّمة للموظفين وتعزيز ثقة المجتمع بالأداء الحكومي ووضوح مهمات ومسؤوليات الموظف، وستساعد المنظومة على إيجاد انسجام وربط بين أهداف الوحدة وتمكين الموظف لإنجاز العمل بكفاءة ومكافأة المجيدين.

كما تم التطرُّق حول موضوع الإجادة المؤسسية والتي ستُسهم في تحفيز الوحدات الحكومية على تجويد مستوى خدماتها وصولاً إلى رفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة ورفع مؤشرات السلطنة التنافسية وفق رؤية عُمان 2040، وزيادة رضا المتعاملين مع الخدمات المقدَّمة، إضافة لموضوع الإجادة المؤسسية لتقييم أداء الوحدات الحكومية من خلال إيجاد منظومة وطنية للحوكمة والأداء المؤسسي. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى