أصداء عُمانمحليات

حلقة تعريفية حول منظومة الأداء الفردي والإجادة المؤسسية بمحافظة ظفار…

أصــداء – العمانية 

نظّم مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار بالتعاون مع وزارة العمل اليوم حلقة تعريفية بعنوان /قياس الأداء الفردي والإجادة المؤسسية/.

تضمّنت الحلقة تقديم عرض مرئي عن منظومة قياس الأداء الفردي والدورة التقييمية لقياس الأداء وفوائدها على المجتمع ومراحل قياس الأداء الفردي وحوكمة إدارة المنظومة والتي سوف تُسهم في تحسين مستوى جودة الخدمات المقدَّمة للمواطنين.

كما تم خلال الحلقة التعريف بمساهمة منظومة قياس الأداء من جانب الموظف في وضوح مهماته ومسؤولياته وستساعد على إيجاد انسجام وربط بين أهداف الموظف وأهداف الوحدة وتمكينه من إنجاز العمل بكفاءة وتحقيق إنجاز الخطط التشغيلية وتوظيف الموارد بكفاءة وفعالية، وستكون أداة فاعلة للمسؤول لتجويد العمل ومساندته في متابعة أداء الموظفين بالإضافة إلى تطويرهم وتحفيزهم.

كما تم التطرُّق حول موضوع الإجادة المؤسسية والتي ستُسهم في تحفيز الوحدات الحكومية على تجويد مستوى خدماتها وصولاً إلى رفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة ورفع مؤشرات السلطنة التنافسية وفق رؤية عُمان 2040، وزيادة رضا المتعاملين مع الخدمات المقدَّمة. 

رعى المناسبة سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي نائب محافظ ظفار بحضور سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار وأصحاب السعادة الولاة وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى