أصــداء منوعةصحافة ، إذاعة ، تلفزيون

خلال زيارتها لجمعية الصحفيّين .. وزيرة التنمية الاجتماعية تشيد بدور الجمعية في احتضان الإعلاميّين ومساهمتها في تدريبهم وتأهيلهم وتسخير إمكاناتها في سبيل ذلك..

أصــداء | قامت معالي ليلى بنت أحمد بن عوض النجار، وزيرة التنمية الاجتماعية، صباح يوم الأحد بزيارة لجمعية الصحفيّين العمانية في مقرها بمرتفعات المطار، وذلك للاطلاع على سير عمل الجمعية.

وقد استمعت معالي الوزيرة لشرح واف عن الجمعية ولجانها وأنشطتها وخططها وعن دور الجمعية وجهودها في احتضان الإعلاميّين ، ومساهمتها في تدريبهم وتأهيلهم وصقل إمكاناتهم من خلال الدورات التدريبية الداخلية والخارجية في مؤسسات تدريبية متخصصة، وكذلك التعاون والتنسيق القائم مع الجهات الحكومية والخاصة لضمان أداء الرسالة الإعلامية على الوجه المأمول، وكذلك أنشطتها ودورها في الاتحادين العربي والدولي للصحافة.

كما تعرفت معاليها على ما حققته الجمعية من منجزات خلال الفترة الماضية وما تامل الجمعية تحقيقه من مشاريع وأعمال في الفترة القادمة، واطلعت على الإمكانات والمرافق الإعلامية المتوفرة لدى الجمعية، حيث قامت بجولة في الأستوديو التلفزيوني والإذاعي وكذلك شاهدت جاهزية المسرح المشترك، وأشادت بهذه المرافق وقالت : إنه لاشك في أن هذه الإمكانات تخدم أعضاء الجمعية ومجالات العمل الإعلامي الذي يضطلعون به، وتعزز دور الإعلام العماني.

         

كان في استقبال معالي وزيرة التنمية الاجتماعية الدكتور محمد بن مبارك العريمي، رئيس مجلس إدارة الجمعيةبحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، حيث رحب رئيس الجمعية بمعاليها ، وأشاد بدور وزارة التنمية الاجتماعية وما تقدمه في سبيل الرقي بمؤسسات المجتمع المدني لتقوم بدورها المجتمعي في كافة القطاعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى