أصداء عُمانمحليات

دفعة جديدة من الشرطة النسائية تلتحق بالعمل الشُرطي..

أصـــداء  |

 

إيماناً بالدور الفاعل للعنصر النسائي في العمل الشُرطي، ألحقت شرطة عمان السلطانية صباح اليوم الأحد 23 / 1 / 2022م دفعة جديدة من المواطنات من حملة مؤهل دبلوم التعليم العام للتدريب بمعهد الشرطة النسائية بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة.

وتتلقى الملتحقات الجدد التدريب العسكري والأكاديمي والقانوني في بيئة تدريب نموذجية على يد كادر تدريبي متخصص من الشرطة النسائية، لتأهيلهن على أداء مختلف مهام وواجبات العمل بشرطة عمان السلطانية.

ويأتي استيعاب الدفعة الجديدة من الشرطة النسائية، استمراراً لجهود شرطة عمان السلطانية في توظيف المواطنين والمواطنات بالتعاون مع وزارة العمل، ولرفد مختلف تشكيلات الشرطة بالعنصر النسائي المؤهل لتحقيق التكامل في منظومة العمل الأمنية.

 

 

وقد عبّرت المنتسبات الجدد عن شعور الفخر والسعادة بعد اجتيازهن لإجراءات التقييم والقبول بشرطة عمان السلطانية، وتوجهت المواطنة شذى بنت محمود الميمنية بالشكر لشرطة عمان السلطانية على فتح باب التوظيف للمرأة العمانية وإشراكها لتؤدي دورها الوطني بجانب أخيها الرجل.

 

 

 

وقالت المواطنة فاطمة بنت علي الشحية: الحمد لله على قبولنا للعمل بشرطة عمان السلطانية وأدعو المولى عز وجل أن يوفقنا لخدمة وطننا العزيز وأن يوفقنا لاجتياز مرحلة التدريب بمعهد الشرطة النسائية بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة.

 

 

 

 

وعبرت المواطنة أماني بنت سامي جعبوب عن فخرها واعتزازها لالتحاقها بالعمل في شرطة عمان السلطانية، وأضافت قائلة سوف أبذل قصارى جهدي من أجل خدمة وطني من  خلال الأعمال والمهام المناطة بالشرطة النسائية.

 

 

 

 

وتقول المواطنة شهد بنت مطر الروشدية: إن الالتحاق بشرطة عمان السلطانية لمدعاة للفخر والاعتزاز، وأمانة عظيمة ندعو الله أن يوفقنا لأدائها على أكمل وجه، وأتمنى التوفيق لجميع زميلاتي خلال مرحلة التدريب.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى