أصداء عُمانمحليات

دفعة جديدة من المواطنين والمواطنات تلتحق بشرطة عمان السلطانية..

أصـــداء

 

التحقت صباح يوم الإثنين 2022/5/9م دفعة جديدة من المواطنين والمواطنات من حملة مؤهل دبلوم التعليم العام ممن أنهوا إجراءات التقييم والقبول للعمل بشرطة عمان السلطانية، ضمن الجهود المبذولة من قبل شرطة عمان السلطانية في توظيف الكوادر العمانية بالتنسيق مع وزارة العمل.

ووفقاً لبرنامج التدريب المعتمد سيلتحق المنتسبون الجدد بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة، حيث سيتلقى المواطنون التدريب بمعهد الشرطة المستجدين، بينما سيتم تدريب الملتحقات بمعهد الشرطة النسائية في بيئة تدريب نموذجية على يد كادر تدريبي متخصص من الشرطة النسائية، ويشتمل البرنامج على التدريب في المجال العسكري والأكاديمي والقانوني إضافة إلى التطبيق العملي بهدف تأهيل المنتسبين للقيام بالمهام الشُرطية الموكلة إليهم.

 

وقد أعرب المنتسبون عن فخرهم وسعادتهم باجتياز إجراءات التقييم والقبول بشرطة عمان السلطانية، إذ قال المواطن تركي بن مسعود الغافري : أتوجه بالشكر لشرطة عمان السلطانية على إتاحة الفرصة للعمل في هذا الجهاز العريق والحيوي، والتدريب بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة التي تعمل على تنمية مهاراتنا وإكسابنا المعارف الشُرطية والقانونية والعملية.

 

وأضاف المواطن أحمد بن حمد الهنائي قائلاً: أتشرف بأن أكون أحد منتسبي شرطة عمان السلطانية، وأتمنى أن نكون عند حسن ظن القيادة العامة للشرطة، متمنياً لجميع زملائي التوفيق والنجاح.

فيما قال المواطن سالم بن عبدالله الجعفري : أتعهد أن أبذل قصارى جهدي لتأدية عملي على أكمل وجه خدمة للوطن وجميع من يعيش على ترابه.

   

من جانبها أعربت المواطنة عائشة بنت عياد البوسعيدي عن سعادتها مضيفة بأن الالتحاق بشرطة عمان السلطانية مدعاة للفخر والاعتزاز، وأمانة عظيمة تستوجب على الجميع القيام بواجبه على أكمل وجه، متمنية التوفيق للجميع أثناء مرحلة التدريب.

وتقدمت المواطنة بيان بنت خميس الشكيلي بالشكر لشرطة عمان السلطانية متمنيةً أن تكون هذه الدفعة إضافة للعمل الشُرطي من خلال التدريب بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة والإلمام بالمهارات والمعارف العسكرية والقانونية اللازمة.

   

وقالت المواطنة اليازية بنت صالح البلوشي : نبدأ اليوم مسيرتنا المهنية في شرطة عمان السلطانية متطلعين إلى اجتياز البرنامج التدريبي بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة بنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى