أصداء الرياضةمحلي

دوري الدرجة الأولى .. العروبة في صدارة المجموعة الأولى والبشائر في الثانية..

أصــداء – العمانية

يتصدر نادي العروبة المجموعة الأولى في الدور الثاني والنهائي من دوري الدرجة الأولى، فيما يتصدر نادي البشائر المجموعة الثانية بعد ختام الجولة الخامسة.

وتقام يومي الجمعة والسبت المقبلين الجولة السادسة من الدوري حيث يلتقي يوم الجمعة في المجموعة الأولى بوشر مع قريات في تمام الساعة 5:35 مساء على استاد السيب، وكان بوشر قد حقق أول ثلاث نقاط له في المرحلة الثانية بعد فوزه على عبري في الجولة الماضية فيما خسر قريات من العروبة 3/1.

ويجمع اللقاء الثاني في اليوم نفسه نادي عبري ونادي الخابورة على مجمع عبري الرياضي في تمام الساعة 5:40 مساء ويسعى الفريقان للفوز وكسب نقاط المباراة الثلاث حيث يمتلك الخابورة 9 نقاط في المركز الثاني وعبري 8 نقاط في المركز الثالث.

وفي مباريات المجموعة الثانية يلتقي يوم الجمعة المقبل صور مع المضيبي في تمام الساعة 5:30 مساء على مجمع صور ويمتلك المضيبي 7 نقاط في المركز الثالث، فيما يمتلك صور 6 نقاط في المركز الخامس ويجمع اللقاء الثاني في نفس اليوم البشائر وجعلان في تمام الساعة 5:35 مساء على مجمع نزوى ويسعى البشائر للفوز ومواصلة نتائجه الإيجابية وتصدر المجموعة بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني نادي سمائل الذي يواجه فنجاء يوم السبت المقبل في تمام الساعة 5:30 مساء على استاد السيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى