أصداء العالم

رئيس جمهورية أوزبكستان يصدر قرارا بشأن الإجراءات الإضافية الخاصة بتطوير قطاع السياحة .. ويشارك في الاحتفالات الرسمية في روسيا بمناسبة مرور 75 عاماً على النصر على الفاشية..

أصـداء – طشـقـنـد
إجراءات إضافية لتطوير قطاع السياحة في أوزبكستان..
أصدر الرئيس “شوكت ميرضيائيف” رئيس جمهورية أوزبكستان قراراً رئاسياً في 19 يونيو الجاري بشأن “الإجراءات الإضافية الخاصة بتطوير قطاع السياحة من خلال الالتزام لمتطلبات الأمن الصحي الوبائي المشددة”.
ويهدف القرار الرئاسي إلى تنفيذ مرسوم رئيس جمهورية أوزبكستان بشأن “الإجراءات العاجلة لدعم قطاع السياحة ، من أجل التقليل من التأثير السلبي لتفشي فيروس كورونا عليه” ، الصادر في 28 مايو الماضي.
وينص القرار الرئاسي على تطبيق نظام “السماء المفتوحة” في المطارات الدولية “أنديجان” و”بخارى” و”أورغانتش” ، وفقا للمعايير القانونية الدولية.
وتم تكليف عبد الله عارفوف رئيس وزراء جمهورية أوزبكستان ، وزين العابدين نظام الدينوف رئيس جهاز إدارة شؤون رئيس جمهورية أوزبكستان بالإشراف على تنفيذ هذا القرار.
رئيس جمهورية أوزبكستان يقوم بزيارة عمل لروسيا الاتحادية..
يقوم الرئيس “شوكت ميرضيائيف” رئيس جمهورية أوزبكستان في 23 – 24 يونيو الجاري بزيارة عمل لموسكو ، تلبية لدعوة من الرئيس “فلاديمير بوتين” رئيس روسيا الاتحادية.
ويشمل برنامج الزيارة إجراء مفاوضات القمة الثنائية في اليوم الأول للزيارة ، حيث يتم استعراض أهم موضوعات التعاون الأوزبكي الروسي متعدد الأبعاد.
وسيشارك الرئيس الأوزبكي خلال تواجده في روسيا في 24 يونيو الجاري في الاحتفالات الرسمية ، بمناسبة مرور 75 عاماً على النصر على الفاشية.
Spread the love
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق