أصداء عُمانمحليات

رسالة خطية من جلالة السُّلطان إلى رئيسة تنزانيا تتعلق بالعلاقات الثنائية

أصــداء – العمانية

بعث حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه – رسالة خطية إلى فخامة سامية حسن صولوحو رئيسة جمهورية تنزانيا المتحدة تتعلق بالعلاقات الثنائية التي تربط البلدين والشعبين الصديقين.

سلّم الرسالة معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي وزير الخارجية خلال استقبال فخامة الرئيسة التنزانية لمعاليه اليوم بالقصر الرئاسي بزنجبار.

وقد نقل معالي السيد وزير الخارجية خلال المقابلة تحيات حضرة صاحب الجلالة السُّلطان المعظم – حفظه الله ورعاه – لفخامة الرئيسة وتمنياته الطيبة لها بدوام الصحة والسعادة وللشعب التنزاني الصديق بالتقدم والازدهار.

ومن جانبها حمّلت فخامة الرئيسة التنزانية معالي السيد الوزير نقل خالص تحياتها وتقديرها إلى حضرة صاحب الجلالة السُّلطان المعظم وتمنياتها الطيبة لجلالته وللشعب العُماني بدوام التقدم والرخاء.

تناولت المقابلة التأكيد على متانة العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين والحرص المشترك على استمرار التعاون في مختلف المجالات التي تعود بالمنفعة على الشعبين الصديقين، كما تم تناول عدد من المستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

حضر المقابلة معالي ليبريتا مولامولا وزيرة الخارجية والتعاون الشرق أفريقي بجمهورية تنزانيا المتحدة، والوفد المرافق لمعالي السيد وزير الخارجية وعدد من المسؤولين من الجانب التنزاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى